"العمران" تعلن تطورات استخدام المتحصلات من إصدار أسهم حقوق الأولوية

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"العمران" تعلن تطورات استخدام المتحصلات من إصدار أسهم حقوق الأولوية, اليوم الاثنين 27 مايو 2024 04:43 مساءً

الرياض – مباشر: أعلنت شركة العمران للصناعة والتجارة عن تطورات استخدام المتحصلات من اصدار أسهم حقوق الاولوية وفقا لما تضمنته نشرة إصدار أسهم حقوق ‏الأولوية والتي تم نشرها بتاريخ 17 أكتوبر2023، ‏والملحقة بموافقة هيئة السوق المالية على زيادة ‏رأس مال الشركة السعودية للأسماك بمبلغ ‏‏60 مليون ريال، بتاريخ 10 سبتمبر2023.

وأوضحت الشركة في بيان لـ "تداول" اليوم الاثنين، أنها استلمت صافي مبلغ 57.15 مليون ريال، وذلك بعد خصم المصاريف المتعلقة بالاكتتاب العام التي بلغت 2.848 مليون ريال 10 ديسمبر2023، وقامت بالتعاقد مع شركة كيربي للمقاولات المحدودة وذلك لتوريد المباني الحديدية لمجمع المصانع الجديد بمدينة سدير مقابل مبلغ 4.94 مليون ريال.

وأضافت أنها قامت بالتعاقد مع شركة الاستقامة المثالية للمقاولات وذلك لأعمال الانشاء والبناء الخاصة بمجمع المصانع الجديد بمدينة سدير مقابل مبلغ 12.3 مليون ريال، كما قامت الشركة بشراء قطعتي ارض بمدينة سدير علي مساحة 1,045 متر وذلك تمهيدا لانشاء سكن العمال مقابل مبلغ 1.2 مليون ريال.

وقامت الشركة بشراء عدد 26 سيارة جديدة لاستخدامها في نقل منتجات الشركة مقابل مبلغ 1.939 مليون ريال، كما قامت الشركة بتسديد قروض بنكية بقيمة 14 مليون ريال، في تواريخ استحقاقها.

 كما قامت الشركة بالتعاقد علي شراء عدد من المكائن وخطوط الإنتاج مقابل مبلغ 681 ألف ريال، وجاري المفاضلة بين عدد من العروض لشراء باقي خطوط الإنتاج وافران الدهان.

وأشارت إلى أن مجمع المصانع الجديد بمدينة سدير سيكون علي مساحة 57 ألف متر مربع ومن المتوقع الانتهاء من انشائه في نهاية عام 2024 علي ان يتم بدء الإنتاج به نهاية الربع الأول من عام 2025، مبينة أن تطوير خطوط الإنتاج يهدف إلي زياة الإنتاجية وخفض التكاليف المتعلقة بالعملية الإنتاجية لزيادة الربحية.

وقالت الشركة إن الأثر المالي يتوقع ان يتأثر بالايجاب وفقا لهذه المتغيرات خلال الربع الثاني من عام 2025، وستعلن الشركة عن أي تطورات جوهرية تتعلق بتلك المشروعات في حينه.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

صندوق الاستثمارات العامة يطلق "مجموعة نيو للفضاء" لتمكين خدمات الأقمار الصناعية

أرباح 17 شركة بقطاع إنتاج الأغذية ترتفع إلى 1.4 مليار ريال في الربع الأول 2024

فائض تجارة السعودية مع دول الخليج يرتفع لـ 3.74 مليار دولار بالربع الأول من 2024

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق