توضيح رسمي لأسباب انقطاع الكهرباء عن أجزاء من أحياء شمال الرياض

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
توضيح رسمي لأسباب انقطاع الكهرباء عن أجزاء من أحياء شمال الرياض, اليوم الأربعاء 10 يوليو 2024 10:42 صباحاً

الرياض – مباشر: كشفت الهيئة السعودية لتنظيم الكهرباء، اليوم الأربعاء، أسباب انقطاع الخدمة عن أجزاء من أحياء شمال مدينة الرياض، والتي شملت أجزاء من أحياء حطين والنخيل والعقيق والغدير مساء أمس الثلاثاء الموافق 9 يونيو/ حزيران 2024م عند الساعة 8:33 مساءً واستمر لمدة ساعة و58 دقيقة.

وأوضحت الهيئة السعودية لتنظيم الكهرباء، في بيان لها، أنه بعد التحقيق في أسباب الانقطاع وفق المهام المنوطة بها، تبين أن سبب الانقطاع هو نتيجة قيام أحد المقاولين العاملين في مشروع عام لا يتبع للشركة السعودية للكهرباء بإتلاف خط نقل كهربائي رئيسي، منوهة بأنه تم البدء في استكمال الإجراءات النظامية بهذا الشأن.

وأكدت الهيئة السعودية لتنظيم الكهرباء، أن هذا الإجراءات تأتي ضمن دورها في حماية حقوق المستهلكين، والمرخص لهم ومستخدمي الشبكة الكهربائية العامة، وذلك بهدف رفع كفاءة أداء الخدمة الكهربائية والمحافظة على موثوقيتها.

وأعلنت الهيئة، مساء الثلاثاء، عن أسفها للانقطاع في الخدمة الكهربائية الذي بدأ عند الساعة 8:33 مساء وتأثر به عدد من أحياء شمال مدينة الرياض، مؤكدة أنها تتابع عمليات إعادة التيار من قبل مقدم الخدمة، ومشددة حرصها على اتخاذ جميع الإجراءات التي تضمن استمرار الخدمة الكهربائية، والتزام جميع مقدمي الخدمة بمعايير جودة الخدمات المقدمة.

وبعد استكمال إعادة الخدمة لجميع المشتركين المتأثرين بالانقطاع، بدأت الهيئة بإجراء تحقيق للوقوف على الأسباب المؤدية للانقطاع وتقييم إجراءات مقدم الخدمة خلال الحدث، وفقاً لدورها الإشرافي في متابعة ومراقبة أداء مقدمي الخدمة الكهربائية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

السعودية للكهرباء: إعادة الخدمة لجميع المشتركين المتأثرين في أجزاء من الرياض

"ميريل لينش": حصيلة الطرح الثانوي لأسهم أرامكو ترتفع إلى 46.3 مليار ريال

15 قرارًا جديدًا في اجتماع مجلس الوزراء الأسبوعي برئاسة ولي العهد

السعودية تستهدف الإطلاق الكامل للبنوك الرقمية ضمن 10 تطلعات لـ"ساما" في 2024

فائض صافي الأصول الأجنبية للبنوك السعودية يتراجع لأدنى مستوى في 16 عاما

أخبار ذات صلة

0 تعليق