استقرار الأسهم الأوروبية مع ترقب بيانات اقتصادية

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
استقرار الأسهم الأوروبية مع ترقب بيانات اقتصادية, اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 10:43 صباحاً

مباشر- استقرت الأسهم الأوروبية، اليوم الثلاثاء، بعد أن بددت خسائر أسهم التعدين، مكاسب القطاع الصناعي، في حين ينتظر المستثمرون مجموعة من البيانات الاقتصادية التي ستلقي مزيدا من الضوء على مسار السياسة النقدية لمنطقة اليورو والولايات المتحدة.

استقر مؤشر "ستوكس 600" الأوروبي، مع ارتفاع الأسهم الألمانية 0.1% بعد تسجيل إغلاق قياسي في الجلسة السابقة.

قدمت "رولز رويس"، أكبر دفعة للأسهم الصناعية بارتفاع 4.2%، بعد أن قالت شركة "كاثاي باسيفيك"، في هونج كونج إن ثلاث طائرات من أصل 48 طائرة تعمل بمحركات "رولز رويس"، فحصتها الشركة، خضعت بالفعل لإصلاحات ناجحة ومن المتوقع أن تستأنف جميع الطائرات العمل بحلول يوم السبت.

انخفضت أسهم شركات التعدين 0.6% مع هبوط أسعار المعادن غير الحديدية، تحت وطأة قوة الدولار ومخاوف الطلب، في أعقاب بيانات ضعيفة عن التصنيع من الصين أكبر مستهلك.

هبطت سهم مجموعة "بارتنرز" بنسبة 6.6% إلى قاع مؤشر "ستوكس 600" بعد أن فشلت في تلبية توقعات الأرباح في النصف الأول من السنة المالية.

يراقب المستثمرون عن كثب، تصريحات صناع السياسات المالية، في البنك المركزي الأوروبي، كلوديا بوخ، وخوسيه مانويل كامبا، وكيرستين أف جوكنيك، طوال اليوم بحثًا عن أي إشارات بشأن الخطوة التالية للبنك المركزي في 12 سبتمبر/أيلول.

ستكون دراسة معهد إدارة التوريدات التصنيعية الأمريكية، المقرر صدورها في وقت لاحق من اليوم، وبيانات الوظائف المقرر صدورها يوم الجمعة، حاسمة لقرار بنك الاحتياطي الفيدرالي.


للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

 

الأسهم الأوروبية تسجل أعلى مستوى على الإطلاق

تباين سياسات البنوك المركزية..هل تقود الأسواق نحو اضطراب عالمي؟

توسع صراع الشرق الأوسط قد يدفع خام برنت لـ85 دولار

الاقتصاد الروسي يظهر نموًا قويًا رغم العقوبات الغربية

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق