مدينة الملك عبد الله الاقتصادية توقع شراكة مع الأكاديمية الوطنية للسيارات

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدينة الملك عبد الله الاقتصادية توقع شراكة مع الأكاديمية الوطنية للسيارات, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 01:42 مساءً

الرياض – مباشر: أعلنت مدينة الملك عبد الله الاقتصادية عن توقيع شراكة استراتيجية مع الأكاديمية الوطنية للسيارات والمركبات "ناڤا".

وأوضحت مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، في بيان لها، اليوم الثلاثاء، أن هذا التعاون يدعم الشركات الرائدة في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية مثل "لوسيد موتورز" و"سير" والعديد من الشركات الأخرى، ويعزز مكانة الوادي الصناعي والمنطقة الاقتصادية الخاصة بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية كمركز رئيسي للابتكار والتصنيع والنمو الاقتصادي.

وأضافت: "معًا، نسرع رؤية المملكة نحو أن تصبح لاعبا عالميا في قطاع المركبات الكهربائية وصناعة السيارات، ونسهم في تحقيق رؤية 2030. مدينة الملك عبد الله الاقتصادية الآن ليست فقط في طليعة تشكيل مستقبل التنقل، بل أيضا تضع الأسس لخلق فرص عمل مستدامة وتحقيق ازدهار طويل الأمد.معا، نبني مستقبلا أكثر ذكاءً واستدامةً للمملكة العربية السعودية".

يذكر أن "ناڤا" تعد أكاديمية رائدة مدعومة من الدولة مخصصة لصناعة السيارات في المملكة العربية السعودية. تقع الأكاديمية في قلب الوادي الصناعي بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية، حيث ستساهم هذه الشراكة في تأهيل المواهب السعودية بالمهارات المتقدمة المطلوبة في قطاع السيارات بالإضافة إلى خلق فرص عمل واسعة.

الصورة

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

أرباح البنك "الأهلي" ترتفع إلى 5.37 مليار ريال بالربع الثالث.. وزيادة 3.9% في 9 أشهر

حيازة السعودية بالسندات الأمريكية تقفز لأعلى مستوى في 53 شهراً

صندوق الاستثمارات العامة يؤسس "سارك" لتلبية الطلب على الحلول السكنية للعاملين

أخبار ذات صلة

0 تعليق