خضوع يوسف أوباما لعملية جراحية عاجلة بعد إصابته في مباراة الزمالك وفيوتشر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خضوع يوسف أوباما لعملية جراحية عاجلة بعد إصابته في مباراة الزمالك وفيوتشر, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 01:45 صباحاً

يوسف أوباما، كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن خضوع يوسف أوباما لاعب الأبيض لجراحة في الفك خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكان أوباما تعرض لإصابة بكسر في الفك خلال الشوط الأول لمباراة مودرن فيوتشر وتم استبداله في الدقيقة 38.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي للفريق أن مدة غياب اللاعب عن الملاعب ستتحدد وفقًا للجراحة التي سيخضع لها يوسف أوباما.

وكان فريق الزمالك فاز على مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد السلام، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل بإستاد القاهرة الدولي.

 

وأكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن فريقه يستحق الفوز على مودرن فيوتشر في مباراة اليوم في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "أرى بالرغم من الأخطاء التي ارتكبها الفريق كنا نستحق الفوز، وكانت لدينا فرص للتهديف، ولكني لست سعيدًا بالأداء".

وأضاف جوميز: لم أكن سعيدًا بين الشوطين بسبب وجود أخطاء في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني كنا نحتاج لطاقة أكبر في الهجوم دفعت بالجزيري بسبب إرهاق ناصر منسي".
وتابع المدير الفني:" سعيد بشيكابالا جدًّا وأحبه وأحب طريقة تفكيره، ولكني أحاول أن أقسم جهده في الملعب وأستفيد منه في الوقت الذي يشارك فيه".
وواصل من الطبيعي أن يكون أي لاعب حزين بسبب استبداله، ولكن المصلحة العامة للفريق هي الأهم، وأضاف أن ناصر منسي قاتل على كل كرة، وعندما شارك الجزيري كان إضافة للفريق، كما أن سامسون شارك في مركز آخر وقدم دورًا كبيرًا في اللقاء".
وتابع جوميز:" لم ندرس كل الفرق ولكن الزمالك هو المرشح الأكبر لحصد الكونفدرالية، وشعار النادي كبير وعلينا جميعا احترامه واللعب للفوز باللقب". 
واختتم قائلًا:" أوباما يعاني من كسر في الفك ويحتاج لعملية جراحية".
وكان فريق الزمالك فاز على مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد السلام، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل بإستاد القاهرة الدولي.

 

وخطف فريق الزمالك فوزًا هامًّا على نظيره فيوتشر، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب إستاد السلام، في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

6f7c90b90c.jpg
29d0c82df3.jpg

أحرز هدف فيوتشر علي ياسر في الدقيقة 34 بعد تمريرة بينية استغلها اللاعب وأطلق تسديدة أرضية سكنت شباك محمد عواد حارس الزمالك.

فيما تعادل حمزة المثلوثي للزمالك في الوقت بدل الضائع، بعد ركلة ركنية نفذها أحمد سيد زيزو قابلها المثلوثي برأسية سكنت شباك محمود جنش.

Advertisements

fa33fbfd51.jpg
مباراة الزمالك وفيوتشر، فيتو 

بينما نجح أحمد سيد زيزو في إحراز هدف فوز الزمالك الثاني في الدقيقة 88 من ركلة جزاء احتسبها الحكم لمصلحة سيف الجزيري.

أهدر فريق فيوتشر فرصة ذهبية في الدقيقة الثالثة بعد ركلة ركنية سددها برأسية محمد فاروق ارتطمت في العارضة، وارتدت إلى أحمد عاطف سددها خارج المرمى.

6b821b2862.jpg
مباراة الزمالك وفيوتشر، فيتو 

فيما رد الزمالك بفرصة في الدقيقة السابعة، بعد كرة استخلصها ناصر منسي لتصل إلى يوسف أوباما الذي انطلق في اتجاه المرمى قبل أن يتدخل علي الفيل وينقذ الكرة.

0a03f2c85b.jpg
مباراة الزمالك وفيوتشر، فيتو 

بعدها تحسن أداء الزمالك، وانحصر اللعب في وسط الملعب دون خطورة حقيقية على المرميين حتى الدقيقة 28 التي شهدت فرصة جديدة لفريق فيوتشر عن طريق محمد فاروق أنقذها محمد عواد.

c932f8f65f.jpg
مباراة الزمالك وفيوتشر، فيتو 

وفي الدقيقة 34، أحرز علي ياسر هدف فيوتشر بعد تمريرة بينية استغلها اللاعب وأطلق تسديدة أرضية سكنت شباك محمد عواد حارس الزمالك.

فيما تعادل حمزة المثلوثي للزمالك في الوقت بدل الضائع، بعد ركلة ركنية نفذها أحمد سيد زيزو قابلها المثلوثي برأسية سكنت شباك محمود جنش.

وفي الدقيقة 70، كاد فيوتشر يخطف هدف التقدم بعد انطلاقة من الجبهة اليمنى انتهت بعرضية أرضية وصلت إلى أحمد عاطف أمام المرمى سددها قوية لترتطم بالقائم، ويستمر التعادل 1/1 بين الفريقين. 

ومع الدقيقة 75، أهدر أحمد سيد زيزو فرصة هدف مؤكد بعد انفراد بالحارس محمود جنش عقب تمريرة بـ"الكعب" من شيكابالا إلا أنه سددها في جسد حارس فيوتشر.

وفي الدقيقة 88، أحرز أحمد سيد زيزو هدف فوز الزمالك الثاني في الدقيقة 88 من ركلة جزاء احتسبها الحكم لمصلحة سيف الجزيري، لنيتهي اللقاء بفوز هام للأبيض 2 / 1

 

جماهير الزمالك تدعم أحمد رفعت على طريقتها قبل مواجهة فيوتشر في الكونفيدرالية

وحرصت جماهير نادي الزمالك على دعم أحمد رفعت، لاعب فريق فيوتشر، قبل مواجهة الفريقين، حيث رفعوا لافتة كبيرة كتب عليها: “سلامتك يا رفعت”

6306b03da4.jpg
جماهير الزمالك تدعم أحمد رفعت على طريقتها قبل مواجهة فيوتشر في الكونفيدرالية، فيتو 

وكان أحمد رفعت سقط خلال آخر مباريات الفريق في الدوري المصري أمام الاتحاد السكندري بسبب توقف القلب قبل أن يتم نقله إلى المستشفى، ولا يزال تحت المراقبة الطبية للتأكد من سلامته في ممارسة حياته الطبيعية.

لاعبو فيوتشر يدعمون أحمد رفعت قبل مواجهة الزمالك في الكونفدرالية

كما دعم لاعبو فيوتشر زميلهم أحمد رفعت، خلال عمليات الإحماء قبل مواجهة الزمالك.

e88ad3fbfd.jpg
لاعبو فيوتشر يدعمون أحمد رفعت قبل مواجهة الزمالك في الكونفدرالية، فيتو 

جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام فيوتشر في الكونفدرالية 

ضم تشكيل نادي الزمالك:

حراسة المرمى: محمد عواد.  

خط الدفاع: أحمد فتوح - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - أحمد حمدي - يوسف أوباما.  

خط الهجوم: مصطفى شلبي - ناصر منسي - محمود عبد الرازق "شيكابالا". 

 

تشكيل فيوتشر ضد الزمالك في الكونفدرالية

فيما جاء تشكيل فريق مودرن فيوتشر ضد الزمالك في الكونفدرالية الأفريقية كالتالي:

حراسة المرمى: محمود جنش

دفاع: باسم علي، خالد رضا، علي الفيل، جوناثان نجويم

وسط: غنام محمد، محمد صادق، علي زعزع، محمد فاروق

هجوم: أحمد عاطف، علي ياسر

d226e558aa.jpg
لاعبو فيوتشر يدعمون أحمد رفعت قبل مواجهة الزمالك في الكونفدرالية، فيتو 

وجلس على مقاعد البدلاء: احمد يحيى، محمود رزق، محمد نصير، محمد محمود، عبد الكبير الوادي، محمد ربيعة، هشام عادل، كجالي درامي، محمد زعلوك

decb277b62.jpg
لاعبو فيوتشر يدعمون أحمد رفعت قبل مواجهة الزمالك في الكونفدرالية، فيتو 

مشوار فيوتشر فى الكونفدرالية

حقق فريق فيوتشر الفوز في 4 مباريات وخسر مباراتين وتعادل مباراتين

وتخطى فريق فيوتشر نظيره سينجيدا بيج ستار بدور الـ 32 بإجمالي نتيجة المباراتين 4/2 حيث خسر مواجهة الذهاب بهدف وفاز بالإياب 4/1.

وفي دور المجموعات فاز في 3 مباريات وخسر مباراة وتعادل في مباراتين واحتل فريق فيوتشر المركز الثاني بترتيب المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في لقاء.

وحقق فيوتشر الفوز على سوبر سبورت الجنوب إفريقي بهدف دون رد والهلال الليبي بهدفين مقابل هدف في أول جولتين

وخسر أمام اتحاد العاصمة الجزائري بالجزائر في الجولة الثالثة بهدف وحقق التعادل سلبيا مع نفس الفريق في مصر بالجولة الرابعة ثم التعادل مع سوبر سبورت بجنوب أفريقيا بهدف لكل فريق خلال لقاء الفريقين ثم الفوز علي الهلال الليبي بالقاهرة بخماسية نظيفة.

a0766380e1.jpg
لاعبو فيوتشر يدعمون أحمد رفعت قبل مواجهة الزمالك في الكونفيدرالية، فيتو 

مشوار الزمالك في الكونفدرالية 

بدأ نادي الزمالك مشواره في الكونفدرالية من دور الـ32، حيث خسر في الذهاب أمام أرتا سولار بثنائية نظيفة قبل أن يقوم الأبيض بريمونتادا مثيرة ويحقق الفوز في الإياب بنتيجة 4 / 1، ليصعد لدور المجموعات.

وفي  دور المجموعات  فاز الزمالك على أبو سليم بهدف دون رد في الجولة الأولى، قبل أن يضرب سوار الغيني برباعية نظيفة في الجولة الثانية، ثم فاز على ساجرادا الأنجولى بهدف دون رد قبل أن يتعادل مع بطل أنجولا سلبيًا في الجولة الرابعة ثم فاز على أبو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف، وفي الجولة الأخيرة احتسب كاف نقاط المباراة لصالح الزمالك بعد تخلف فريق سوار الغيني عن الحضور إلى مصر وخوض المباراة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق