أمر مفاجئ بإيقاف أعمال حفر شركة غاز بشوارع مدينة نصر، اعرف السبب (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أمر مفاجئ بإيقاف أعمال حفر شركة غاز بشوارع مدينة نصر، اعرف السبب (صور), اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 04:45 صباحاً

شنت الأجهزة التنفيذية لحي شرق مدينة نصر، حملة مكبرة برئاسة اللواء أحمد جودة رئيس الحي، وذلك لمراجعة تراخيص المحلات وغلق المخالف منها وذلك في إطار التواجد الميداني المستمر لرفع جميع الإشغالات وإزالة كافة المخالفات.

أكد اللواء أحمد جودة، رئيس الحي، أنه تم إيقاف أعمال حفر تابع لشركه الغاز لانتهاء تصريح الحفر وعدم وجود تصريح مركز الشبكات ومعلومات المرافق.

 

be17f45c92.jpg
9270edc8aa.jpg
5406f3937c.jpg
d32ffa416b.jpg

كما أسفرت الحملة عن غلق سوبر ماركت طلبات لإدارته بدون ترخيص وذلك استجابة لشكاوى السكان التي وردت على الصفحة الرسمية لرئاسة الحي على شبكات التواصل الاجتماعي.

Advertisements

b639972343.jpg
86b95263a7.jpg
093ab19db1.jpg
d0aef11673.jpg


كما قاد اللواء أحمد جودة رئيس حي شرق مدينة نصر  حملة للمرور على المحال التجارية بكافة مناطق وشوارع الحي ومنها محلات شارع النزهة وعمارات رابعة الاستثماري جولف  تنفيذا للقانون ١٥٤ لسنة ٢٠١٩  لتوعية وتعريف المواطنين بالتيسيرات التي يقدمها قانون المحال العامة ١٥٤ الذي يتيح لصاحب المحل التعامل مع شباك واحد بدلًا من التردد على عدة جهات للحصول على خدمة ترخيص المحل توفيرًا للجهد والمال.

 وتستلم هذه الفرق  من صاحب المح المستندات المطلوبة لترخيص النشاط كمستخرج سجل تجارى حديث، والبطاقة الضريبية، ونوع النشاط، وصفة مقدم الطلب، وعنوان المحل المراد ترخيصه، ورسم كروكي له، مع منحه إيصال يفيد تقديمه لطلب الترخيص يجنبه التعرض لأي قرار بالغلق لحين الانتهاء من استكمال إجراءات الترخيص.

 

مع تأكيد أن التقديم للحصول على الترخيص وتسليم المستندات المطلوبة سيكون بالمجان دون مقابل سواء عن طريق فرق العمل التي سيتم نشرها بأنحاء الحي، أو من خلال المركز التكنولوجي  الثابت  أو المتنقل للحي، كما سيتم تحديد الرسوم المقررة على كل نوع نشاط من خلال المنظومة الإلكترونية بدون أي تدخل من العاملين بمراكز الإصدار.


ومراكز إصدار تراخيص المحلات بالحي تقدم خدمة التراخيص لـ ٣١٦ نشاطًا طبقًا للقانون وتم تحديد الرسوم المقررة من خلال المنظومة بدون أي تدخل من العاملين بمراكز الإصدار.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق