مسلسل جودر الحلقة 9، جودر يستعد للزواج من شروق

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل جودر الحلقة 9، جودر يستعد للزواج من شروق, اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 07:45 مساءً

مسلسلات رمضان 2024، دارت أحداث الحلقة ٩ من مسلسل جودر حول إعادة جودر والدته إلى حياتها قبل اختفائه فأعاد منزل الأسرة وأعاد الخادمة فلة، وعادت والدته إلى حياتها الكريمة، كما طلب يد شروق للزواج وتم تحديد موعد الزفاف ويبدأ الثنائي للاستعداد للزواج، بينما يتوعد شومان جودر بالقتل أمام رجاله ويأتي أحدهم لتحذير جودر.

ويسرق أشقاء جودر خضراوات وعنزة من أحد التجار فكان يريد تسليمهم للشرطة ولكن أحدهم نصح بفضحهم في المنطقة بدلًا من تسليمهم للشرطة، ويراهم جودر ويقرر دفع ثمن المسروقات، ويعيد أشقاءه للعمل معه في المحل، ولكن يبدو أن سالم لا يشعر بالسعادة، وتواصل شواهي أعمالها السحرية دون الكشف عن هدفها بعد.

وتختتم الحلقة أحداثها برغبة شهرزاد بالذهاب إلى منزل والدها يومين بسبب غيرتها على شهرزاد من تودد المحظية المفضلة لشهريار.

 

مسلسل جودر الحلقة ٨ 

دارت أحداث الحلقة ٨ من مسلسل جودر حول شواهي التي عادت لموطنها بعدما طعنها جودر، وتحاول إخفاء الأمر على أشقائها ولكنهم يعلمون بالتفاصيل.

يكتشف جودر أن اليوم على الجزيرة بعام وأنه قد قضى عشرة أعوام في الجزيرة بعدما وجد ملامحه قد كبرت وبدأ شعره يميل إلى الأبيض، ويكرم الملك بيناس جودر بعدما أنقذه من لعنة شواهي ويمنحه هدايا لأسرته وأحباءه.

يحاول شومان اثناء شروق عن انتظار جودر وقبول الزواج منه لكنها تصمم على موقفها وتواصل الرفض ويبشرها أحد الحكماء في القرية بعودة جودر قريبا، بينما انهار حال أسرة جودر فأشقائه الاثنين يخدمون بخان جزرة ووالدته تتسول في الشوارع.

ويعود جودر إلى مصر ويصل إلى منطقته ويشعر بالصدمة حينما يجد والدته تتسول في الشارع فيحتضنها.

559.webp

جودر ألف ليلة وليلة

ويضم العمل كل من؛ ياسر جلال، نور، عمر مصيلحي، ياسمين رئيس، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، تارا عماد، وفاء عامر، أيتن عامر، وليد فواز.

كما تشارك هنادي مهنا، محمود البزاوي، محمد التاجي، سامي مغاوري، عايدة رياض، أحمد فتحي، مجدي بدر، محمد علي رزق، أحمد كشك، أحمد ماجد، چيهان الشماشرجي.

 مسلسل “جودر”، يجسد فيه الفنان ياسر جلال شخصية شهريار، ويستعرض خلاله حكايات ألف ليلة وليلة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements

أخبار ذات صلة

0 تعليق