بدون سابق إنذار، موعد عرض الحلقة العاشرة من المسلسل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بدون سابق إنذار، موعد عرض الحلقة العاشرة من المسلسل, اليوم الخميس 4 أبريل 2024 04:46 صباحاً

مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 10، تعرض مساء اليوم الخميس عاشر حلقات مسلسل بدون سابق إنذار بطولة النجم آسر ياسين والفنانة عائشة بن أحمد، وذلك ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024. 

 

موعد عرض مسلسل بدون سابق إنذار

ويذاع المسلسل حصريًّا عبر قناة DMC وذلك في تمام الساعة 6:15 مساء، ثم يعاد عرضه في الساعة 5 صباحًا، ثم يعاد يعرضه مرة أخرى في تمام الساعة 12 ظهر اليوم التالي، كما يعرض المسلسل عبر منصة watch it.

 

مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 9 

وكانت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل بدون سابق إنذار قد شهدت تطورات عديدة، حيث تبدأ بعثور ابن عم مروان على الممرضة زينب ليخبر مروان وعلى الفور يتوجه الأخير إلى الإسماعيلية ليتحدث معها بخصوص تبديل نجله أثناء الولادة. 

Advertisements

وضمن أحداث الحلقة، يحاول مروان التحدث مع زينب في الشارع غير أن عددًا من الرجال يتعرضون له ويظنون أنه يحاول معاكستها، ليقوموا بضربه وسحله في الشارع ومن ثم يعود مروان لمنزله بالقاهرة دون أن يعلم أي جديد بخصوص نجله. 

وضمن الأحداث، تلجأ ليلى إلى السوشيال ميديا من خلال جروب للمفقودين عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" للبحث عن نجلها الحقيقي والذي كان قد تبدل بعمر أثناء الولادة وتنتهي الحلقة على ذلك. 

 

أبطال مسلسل بدون سابق إنذار 

مسلسل بدون سابق إنذار بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، نهال عنبر، أحمد علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف ألمى كفارنة وإخراج هاني خليفة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق