الدوري الإنجليزي، محمد صلاح يسعى لتعزيز سجله التهديفي أمام شيفيلد يونايتد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الدوري الإنجليزي، محمد صلاح يسعى لتعزيز سجله التهديفي أمام شيفيلد يونايتد, اليوم الخميس 4 أبريل 2024 10:45 صباحاً

ليفربول ضد شيفيلد يونايتد، يستضيف ليفربول نظيره شيفيلد اليوم الخميس على ملعب "آنفيلد" ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويسعي محمد صلاح نجم ليفربول إلى العودة إلى هز شباك شيفيلد يونايتد الليلة بعد فترة غياب طويلة عن التسجيل في شباك شيفيلد يونايتد.

وتعد مباراة ليفربول وشيفيلد اليوم الخميس هي المباراة السادسة التي يلتقي فيها محمد صلاح فريق شيفيلد يونايتد.

محمد صلاح سجل هدف واحد فقط، أمام شيفيلد يونايتد ويرجع إلى لقاء الجولة الـ 27 ببطولة الدوري الإنجليزي موسم 2019-2020.

Advertisements

ويتواجد محمد صلاح في المركز الثاني بقائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم برصيد 16 هدفًا، وبفارق هدفين عن إرلينج هالاند لاعب فريق مانشستر سيتي صاحب الـ 18 هدفًا.

ونجح الفرعون المصري محمد صلاح في مواصلة سلسلة التألق على ستاد الآنفيلد، بعدما تمكن من الوصول إلى 26 مساهمة تهديفية، في آخر 20 مباراة، خاضهم صلاح على ملعب الآنفيلد، بواقع تسجيل 21 هدفًا وتقديم 5 تمريرات حاسمة.

وخاض محمد صلاح 23 مباراة رفقة الريدز في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، تمكن خلالهم من تسجيل 16 هدفًا وتقديم 9 تمريرات حاسمة.

 

ومن المتوقع أن يخوض يورجن كلوب مدرب ليفربول، لقاء شيفيلد يونايتد بمحمد صلاح أساسيًّا في خط الهجوم رفقة داروين نونيز وكودي جاكبو.

 

تشكيل ليفربول المتوقع أمام شيفيلد يونايتد


حراسة المرمى: كيليهر.

خط الدفاع: برادلي، كوناتي، فان دايك، جوميز.


خط الوسط: جرافنبرخ، ماك أليستر، سوبوسلاي.

خط الهجوم: محمد صلاح، نونيز، جاكبو.

ويلتقي فريق ليفربول الذي يضم بين صفوفه المحترف المصري محمد صلاح اليوم الخميس نظيره شيفيلد يونايتد، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، على ملعب "آنفيلد".

وكان ليفربول حقق الفوز في مباراة الدور الأول على ملعب شيفيلد، بهدفين دون رد عن طريق فيرجيل فان دايك وسوبوسلاي.

 

موعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي


وتنطلق مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد


وتذاع مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد عبر قناة beIN sports HD2.

ويسعى ليفربول للفوز أمام شيفيلد يونايتد وحصد النقاط الثلاثة واستعادة صدارة الترتيب، حيث تراجع إلى الوصافة بعد فوز أرسنال أمام لوتون تاون بهدفين دون رد بالجولة ذاتها.

 


ويتصدر آرسنال ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة عن ليفربول، فيما يملك شيفيلد يونايتد في رصيده 15 نقطة بآخر جدول الترتيب، فيما يتساوى مانشستر سيتي مع ليفربول بعدد النقاط، ويحتل المركز الثالث، بعدما تغلب على أستون فيلا بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق