سامي قمصان: وسام أبو علي مهاجم مميز ونبدأ التحضير للقمة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سامي قمصان: وسام أبو علي مهاجم مميز ونبدأ التحضير للقمة, اليوم الجمعة 12 أبريل 2024 04:45 صباحاً

الدوري المصري، أكد سامي قمصان المدرب المساعد بالنادي الأهلي، إن فريقه خرج بنتيجة مرضية في مواجهة زد 1-0، مساء الخميس في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة بالدوري الممتاز.

 

وأضاف قمصان عقب اللقاء للحساب الرسمي لناديه في مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "حققنا فوزا مهما والنتيجة مرضية للجهاز الفني وخطوة مهمة في مشوار الفريق بالدوري الذي نسعى للتتويج به".

وأكد قمصان: "وسام أبو علي مهاجم مميز والجهاز الفني يثق بقدراته، وهو ترجم ذلك بهدف الفوز أمام زد".

Advertisements


وأشار مدرب الأهلي إلى أن فريقه تعرض للعديد من الإصابات المؤثرة خلال الفترة الماضية وخاض مباراة زد في غياب مجموعة من اللاعبين.

وأردف: "اليوم تعرض لاعب جديد من الركائز الأساسية ‏للإصابة وهو مروان عطية، نتمنى له الشفاء العاجل والعودة للفريق في أقرب وقت".‏

وأتم: "نستطيع التعامل مع ضغط المباريات، ومن الغد نبدأ التحضير لمباراة الزمالك يوم الإثنين المقبل من أجل إسعاد جماهيرنا".
 

ويستعد فريقا الأهلي والزمالك لمواجهتهما القادمة والقمة المرتقبة الإثنين القادم ببطولة الدوري المصري الممتاز. 

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

ويلتقي النادي الأهلي مع نظيره الزمالك، في السابعة مساء الإثنين المقبل، الموافق 15 أبريل الجاري، في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك 

وتذاع مباراة الأهلي والزمالك عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري.

 

مباراة الأهلي وزد

وخطف الأهلي فوزًا صعبًا من مضيفه زد بهدف دون رد، سجله وسام أبو علي في الدقيقة 89 من زمن المباراة.

 

وحصد عمر كمال عبد الواحد جائزة رجل مباراة الأهلي ونظيره زد، والتي جرت مساء الخميس، على استاد السلام، والمؤجلة من الجولة الثامنة ببطولة الدوري الممتاز.

 

ترتيب الأهلي وزد بجدول الدوري

وبهذه النتيجة، يحتل فريق الأهلي المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 21 نقطة بعدما لعب 10 مباريات حقق 6 انتصارات وتعادل 3 مرات وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبوه 23 هدفًا وتلقت شباكه 11 هدفًا.

في المقابل يحتل فريق زد إف سي المركز الخامس بجدول الدوري برصيد 24 نقطة بعدما لعب 17 مباراة حقق 5 انتصارات وتعادل في 9 لقاءات وخسر 3 مرات وسجل لاعبيه 20 هدفًا وتلقت شباكه 17 هدفًا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

إخترنا لك

0 تعليق