موعد غلق باب التقدم لمسابقة جوائز الصحافة المصرية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موعد غلق باب التقدم لمسابقة جوائز الصحافة المصرية, اليوم الاثنين 5 فبراير 2024 06:47 مساءً

أعلنت نقابة الصحفيين، أن الخميس 8  فبراير 2024م، هو آخر موعد لتلقى الأعمال لمسابقة جوائز الصحافة المصرية، لاختيار أفضل الأعمال الصحفية عن مسابقتى عامى (2022م، و2023م).


وتشمل المسابقة (10) فروع عامة، و(11) جائزة خاصة، وتفاصيل المسابقة واللائحة الخاصة بها على موقع النقابة الإلكترونى.


وأكدت النقابة أنها لن تقبل أي أعمال تقدم بعد الموعد المحدد، وتسلم الأعمال الخاصة بالزملاء المتقدمين فى مقر النقابة.

 

تاثيرات الحرب الأوكرانية الروسية على العالم 

 

وتنظم اللجنة الثقافية والفنية في نقابة الصحفيين، ندوة لمناقشة كتاب «الحرب الروسية الأوكرانية والنزاع على عرش العالم».

Advertisements

 

يشارك في الندوة الدكتور على أحمد جاد أستاذ العلوم السياسية، ونخبة من الباحثين المشاركين فى تحرير الكتاب، الذى يتناول تأثيرات الحرب على العالم اقتصاديًا، وسياسيًا، وإعلاميًا، وثقافيًا.

 

ويدير اللقاء الكاتب الصحفى بدار الهلال محمد شلبى أمين، وذلك يوم الإثنين 5 فبراير الساعة السادسة مساءً، فى قاعة طه حسين الدور الرابع بمبنى النقابة.

 

ذكر أن نقابة الصحفيين أعلنت فتح باب التسجيل في اللجنة التحضيرية لأعمال المؤتمر العام للصحفيين، لمناقشة مستقبل صناعة الصحافة وحريتها بين التطور التكنولوجي، والتحديات المهنية والاقتصادية والتشريعية.

 

محاور مؤتمر الصحفيين 


ومن المقرر أن تتولى اللجنة الإعداد للمؤتمر، ووضع المحاور الرئيسية للنقاش وجدول أعماله، والجلسات التحضيرية له تمهيدًا للانعقاد بداية شهر مايو 2024م.


ويتم التسجيل باللجنة من خلال مكتب النقيب خالد البلشي  أو التواصل عبر تطبيق الواتس.

 

من ناحية أخرى، تنظم لجنتا الثقافة والتدريب في نقابة الصحفيين بالتعاون مع قسم اللغة اليابانية بكلية الآداب جامعة القاهرة في تمام العاشرة صباح الأحد 4 فبراير الجاري احتفالية بعنوان "يوم الثقافة الياباني"، وذلك بقاعة حسنين هيكل بالدور الرابع.

 

إتقان اللغة اليابانية 


 

وتنظم الاحتفالية بهدف المساهمة في تشجيع الدارسين على مواصلة التقدم في دراسة اللغة والثقافة اليابانية، والتعريف بكيفية التدريب على إتقان اللغة اليابانية.

 

تفاصيل احتفالية يوم الثقافة اليابانية

 

ويبدأ اليوم بكلمة الدكتور حسن كامل رئيس قسم اللغة اليابانية بجامعة القاهرة وتتحدث في اللقاء هاشيموتو - مدير مؤسسة اليابان في مصر عن دراسة اللغة اليابانية مع توضيح لكافة الأنشطة التي توفرها المؤسسة، كما يتحدث السيد المستشار الإعلامي لسفارة اليابان بالقاهرة عن كيفية دعم دارسي اللغة اليابانية بمصر. ويتضمن اليوم أنشطة فنية وثقافية.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق