فاروق جعفر عن عودة ابنه للزمالك: نفسيتي كانت تعبانة لما سيف ساب النادي (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فاروق جعفر عن عودة ابنه للزمالك: نفسيتي كانت تعبانة لما سيف ساب النادي (فيديو), اليوم الثلاثاء 6 فبراير 2024 01:45 صباحاً

فاروق جعفر، قال الكابتن فاروق جعفر، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق: "نفسيتي كانت تعبانة بسبب ابتعاد ابني عن نادي الزمالك.. ده بيته اللي اتربى فيه وإن شاء الله يقدم الكثير للنادي".

 

مفاوضات الزمالك مع سيف جعفر

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة “أون”: "مش عارف المفاوضات اللي تمت مع سيف فاروق جعفر لكن كل طموحاتي إنه يفضل في نادي الزمالك".

— كلمة أخيرة مع لميس الحديدي (@KelmaAkhira) https://twitter.com/KelmaAkhira/status/1754612286931574940?ref_src=twsrc%5Etfw

دعم فاروق جعفر لنجله سيف

وتابع: "هفضل أدعم سيف وأشجعه حتى لو مش بنكلم بعض، ولسه متكلمناش لكن هو شخصية محترمة وأنا بدعمه".

Advertisements


واعتذر سيف جعفر لاعب نادي الزمالك العائد من جديد للقلعة البيضاء، لجماهير الفريق بعد رحيله في يناير الماضي إلى بيراميدز وعودته من جديد.

 

بيان اعتذار سيف جعفر

وكتب سيف جعفر من خلال حسابه بموقع انستجرام أنه يقدر لحظات الغضب بسبب خروجه ولكنه لم يكن بإرادته رغم تمسكه بالبقاء مع الفريق.

 

وأوضح أنه لم يتردد لحظة في العودة من جديد للزمالك بمجرد أن أتيحت الفرصة لذلك.

 

وكانت فيتو قد أكدت في وقت سابق أن سيف جعفر سيصدر بيان اعتذار للجماهير عن رحيله عن النادي.

وتعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب رسميًا مع سيف جعفر لاعب فريق بيراميدز لمدة ثلاثة مواسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

ووقع اللاعب على عقود الانتقال للقلعة البيضاء في جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة مع إدارة بيراميدز.

ويأتي التعاقد مع سيف جعفر في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك بتدعيم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على البطولات في الموسم الحالي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق