شريف عامر: لو أكلت طعمية أو فول يجيلي تكسير في الدم وأموت

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شريف عامر: لو أكلت طعمية أو فول يجيلي تكسير في الدم وأموت, اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024 10:45 مساءً

شريف عامر، كشف الإعلامي شريف عامر، عن معاناته من مرض نادر قد يتسبب في الوفاة حال تناوله بعض الأطعمة ومنها الفول والطعمية.

معاناة شريف عامر من مرض تكسير كريات الدم

وأكد شريف عامر خلال برنامج “يحدث في مصر” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”: أنا ممنوع من أكل الفول أو الطعمية لإني لو أكلتهم يحصلي تكسير في الدم وبالتالي أموت.

أمراض الدم

ولفت شريف عامر إلى أن هناك بعض الأشخاص يعانون من مرض الحساسية في الدم بعض الأطعمة مثله.

 

في وقت سابق، علق الإعلامي شريف عامر على عملية طوفان الأقصى، والأحداث التي تبعتها من قصف متواصل لقوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

Advertisements

وكتب شريف عامر عبر حسابه على تويتر: "التطهير العرقي الكامل لن يحدث، ونتنياهو سيسقط بعد انتهاء الحرب. حتى ٧ أكتوبر كان الداهية صاحب أطول فترة حكم. سيرحل مرتبطا بانكسار صورة إسرائيل طويلة الذراع، صاحبة الدرع والقبة. بعد سنوات ينتجوا له "بيبي" على غرار "جولدا" كمحاولة لغسيل عاره. وعموما ستبقى غزة وتبقى فلسطين".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق