تلتها بعض الضحكات، جندي إسرائيلي يوثق تدمير مبنى سكني في غزة (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تلتها بعض الضحكات، جندي إسرائيلي يوثق تدمير مبنى سكني في غزة (فيديو), اليوم الاثنين 26 فبراير 2024 01:45 صباحاً

غزة الآن، نشرت وسائل إعلام فلسطينية، فيديو لجندي إسرائيلي يوثق فيه تدميره لمبنى سكني في قطاع غزة.

 

جندي إسرائيلي يوثق تدمير مبنى سكني في غزة

وبعدما أحدثوا المجازر ودمروا البيوت وقتلوا الأطفال والنساء والشيوخ، جاء هذا الجندي ليكمل مسلسل العدوان الوحشي على أهالي غزة مؤخرا وأهل فلسطين دائمًا.

ويظهر في الفيديو مدفع لآلية من آليات الاحتلال يتوجه ناحية مبنى سكني، ويطلق الجندي قذيفة لتجعل المبنى مساويًا للأرض، وبعدها تظهر بعد الضحكات التي تبين مدى وحشية الاحتلال الإسرائيلي على أهالي غزة.

— وكالة قدس برس (@QudsPress) https://twitter.com/QudsPress/status/1761888571055587365?ref_src=twsrc%5Etfw

Advertisements

 

إدارة بايدن تدرس فرض عقوبات على بن غفير أو عناصر من حزبه

وفي سياق آخر، قالت هيئة البث الإسرائيلية إن الإدارة الأمريكية تدرس فرض عقوبات على إسرائيليين متورطين في أعمال عنف ضد الفلسطينيين بمن فيهم وزير الأمن القومي اليميني المتطرف إيتمار بن غفير أو عناصر من حزبه.

فرض عقوبات على مستوطنين إسرائيليين

وفي 1 فبراير 2024 وقع الرئيس الأمريكي جو بايدن على مرسوم يسمح للإدارة الأمريكية بفرض عقوبات على مستوطنين إسرائيليين متورطين في أعمال العنف بالضفة الغربية.

وجاء في بيان للرئيس الأمريكي نشره البيت الأبيض، أن عنف المستوطنين المتطرفين في الضفة الغربية "وصل إلى أبعاد غير مقبولة ويمثل خطرا على السلام والأمن والاستقرار في الضفة الغربية وقطاع غزة وإسرائيل وفي منطقة الشرق الأوسط بأسرها".

وأضاف البيان أن تلك الأعمال تمثل كذلك "خطرا على الأمن القومي والسياسة الخارجية للولايات المتحدة".

وينص المرسوم على إمكانية فرض العقوبات ضد "الأشخاص الذين يقوضون السلام والأمن والاستقرار في الضفة الغربية".

وكانت الولايات المتحدة قد فرضت عقوبات في أوائل ديسمبر 2023 على عشرات المستوطنين الذين باتوا ممنوعين من دخول الأراضي الأمريكية.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق