نعي مؤثر من طارق الشناوي للفنان جميل برسوم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نعي مؤثر من طارق الشناوي للفنان جميل برسوم, اليوم الاثنين 4 مارس 2024 10:45 صباحاً

نعى الناقد الفني طارق الشناوي عبر صفحته على فيس بوك الفنان جميل برسوم الذي توفي اليوم الإثنين.

وقال الشناوي عن الفنان الراحل جميل برسوم: «رحل الفنان الجميل جميل برسوم، ترك هذا الموهوب رصيدا دراميا متميزا، واستطاع من خلال تلك المساحات الضئيلة التي أُتيحت له أن يسطع ويعلن عن نفسه».

وأضاف: «وداعا الفنان الكبير الذي لم يسبق لي لقاءه إلا فقط من خلال الشاشة، ولكن بسبب مصداقيته وكأنني حقا أعرفه عن قرب».

الفنان جميل برسوم

وأعلن الأنبا بطرس دانيال، رئيس المهرجان الكاثوليكي، وفاة الفنان جميل برسوم، الذى وافته المنية فجر اليوم الإثنين.

Advertisements

وكتب الأنبا بطرس عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "حيث كتب الراحة الأبدية، أعطه يارب وبنورك الدائم فلتضيء له وليستريح في سلام أمين، نقدّم تعازينا القلبية في رحيل الفنان الرائع والخلوق والمتواضع جميل برسوم، الذي أمتعنا جميعًا بأعماله الفنيّة الراقية، طالبين له الرحمة والمغفرة من الله والعزاء لذويه ومحبيه".

 كان المهرجان الكاثوليكي للسينما في دورته الـ 72 كرم  الفنان القدير جميل برسوم.

تكريم تأخر سنتين أو ثلاثة

وقال جميل برسوم خلال تكريمه بالمهرجان الكاثوليكي: «تكريمي تأخر سنتين أو تلاتة ولكن سعيد به وكنت خايف أموت قبل ما أتكرم».

ووقع اختيار اللجنة العليا لمهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما في دورته الثانية والسبعين، على تكريم عدد من الفنانين وصناع السينما والإعلاميين عن دورهم وبصمتهم في الفن المصري، حيث يحصد كل من الفنان أحمد فؤاد سليم والفنانة ماجدة زكي والفنانة هالة صدقي والفنان سامح الصريطي جوائز الريادة السينمائية، وتذهب جائزة المركز الخاصة للمخرج شريف عرفة.

وذهبت جائزة الأب يوسف مظلوم  للفنان جميل برسوم، وذهبت جائزة التميز الإعلامي للدكتور عمرو الليثى، أما جوائز الإبداع الفني فحصدها الفنان عماد رشاد والمؤلف عبدالرحيم كمال والمايسترو نادر عباسي ومدير التصوير أحمد المرسي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق