سرقة هاتف سيدة أثناء إنقاذ حياة نجلتها داخل مستشفى في الغربية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سرقة هاتف سيدة أثناء إنقاذ حياة نجلتها داخل مستشفى في الغربية, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 09:54 صباحاً

شهد المستشفى العام بمدينة السنطة في محافظة الغربية، واقعة غريبة وصادمة كانت ضحيتها إحدى السيدات المرافقه لنجلتها الطفلة بعدما تعرضت لواقعة سرقة هاتفها المحمول.

حالة من الصدمة والانهيار

ودخلت السيدة في حالة من الصدمة والانهيار، بعدما فوجئت بفقد هاتفها.

وكان قسم شرطة السنطة استقبل بلاغًا عن سرقة هاتف محمول لسيدة مرافقة لطفلتها المحجوزة في مستشفى السنطة العام وفتح تحقيقًا في الواقعة.

وأوضحت الأسرة الشاكية أن ابنتها نقلت للعلاج في مستشفى السنطة العام فجرا، وتم حجزها وجرى تركيب محلول لها وأثناء ذلك غالب النعاس الأم للحظات وعندما استيقظت لاحظت اختفاء هاتفها المحمول وحاولت الاتصال بالرقم من هاتف آخر ووجدته مغلقًا.

Advertisements

وأبلغت الأم مسئولي المستشفي والذين أفادوا بعدم مسؤوليتهم عما حدث مؤكدة أنها لجأت إلى قسم شرطة السنطة بعدما فقدت الأمل في تجاوب المستشفى، بعد اتهامها إحدى العاملات التي تلاحظ ترددها علي الغرفة بحجة النظافة لعدة مرات والتي استغلت نوم الأم وعدم وجود كاميرات بالمستشفي.

وتم ضبط المتهمة وحجزها بقسم الشرطة وجارى التحقيق في الواقعه.

فيما طالب عدد من أهالي مدينة السنطة تركيب كاميرات داخل المستشفي العام حيث أنها لم تكم الواقعه الأولي وانه منذ عام تقريبا حدثت واقعه مشابهة وسرقة شنط خاصة بالممرضات وهن داخل غرفة العمليات.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق