"الإسلامية لتمويل التجارة" تطور برنامجاً لشركة الهيدروكربونات في جزر القمر

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"الإسلامية لتمويل التجارة" تطور برنامجاً لشركة الهيدروكربونات في جزر القمر, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 11:53 مساءً

مباشر: قدمت المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة - عضو مجموعة البنك الإسلامي للتنمية - اليوم الاثنين، برنامج الحل التجاري المتكامل "تعزيز التقدم" الذي يجمع بين مرافق تمويل التجارة ومبادرات بناء القدرات من خلال برنامج المساعدة الفنية الإستراتيجي لشركة الهيدروكربونات في جزر القمر لتطوير أفضل الممارسات المتوافقة مع المبادئ الإسلامية والحوكمة والكفاءة التشغيلية.

وركز البرنامج، على المجالات الحيوية التي شملت عملية التفاوض وصياغة العقود التجارية للمنتجات البترولية، آليات استرداد الديون وإجراءات التنفيذ، وإدارة مخزونات المنتجات البترولية ، ومبادئ وممارسات التمويل الإسلامي، وفقا لوكالة أنباء السعودية "واس".

وأوضحت المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة، أن البرنامج الشامل ساعد شركة جزر القمر للهيدروكربونات على التغلب على تعقيدات قطاع النفط والغاز، وتحسين الفرص التجارية، وضمان الممارسات المالية الأخلاقية والمستدامة.
 
وأشارت المؤسسة، إلى أن برنامج "تعزيزالتقدم " في جزر القمر يعد نموذجًا لشراكات التنمية الناجحة التي تساعد جزر القمر على إضاءة الطريق نحو مستقبل أكثر إشراقًا للطاقة وأمن الطاقة مما يمكنها من تحقيق النمو الاقتصادي الاجتماعي على المدى الطويل.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات 

"البحر الأحمر": 476.02 مليون ريال مبلغ الدين المراد تحويله لزيادة رأس المال

هيئة السوق تلغي ترخيص شركة "درهم المالية" وتحذر من التعامل معها

طرح فرصة استثمارية جديدة بمحافظة طريف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق