علاء نبيل يكشف حقيقة تزوير اللاعبين أعمارهم في قطاعات الناشئين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
علاء نبيل يكشف حقيقة تزوير اللاعبين أعمارهم في قطاعات الناشئين, اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024 03:54 صباحاً

تحدث علاء نبيل المدير الفني لاتحاد الكرة عن وجود تزوير في سن كثير من اللاعبين في قطاعات الناشئين، مما ترتب عليه ترحيل عدد من اللاعبين المصريين من الإمارات.

وقال علاء نبيل في تصريحات تلفزيونية على شاشة "أون تايم سبورتس": "منذ فترة طويلة أتحدث عن موضوع التزوير والتسنين في قطاع الناشئين بجميع أندية مصر، واجتهدنا في اتحاد الكرة على هذا الملف".

وواصل: "لاعب جاء لنادي زد في يناير الماضي وقال لي إنه مواليد 2011 واتضح أنه مواليد 2008 ولعب في الإمارات، وبعد ذلك تم ترحيله".

Advertisements

 

وشدد علاء نبيل: "أشيد بالتجربة الإماراتية لأنهم يملكون وسائل متقدمة جدا يعرفون من خلالها السن الحقيقي للاعب، واكتشفوا عددًا كبيرًا من اللاعبين سنهم غير صحيح".

وأردف: "أريد السفر إلى الإمارات لكي أعرف كيف توصلوا لهذا الأمر، وبعد ذلك اجتمع مع وزير الصحة لنرى حلا لهذه المشكلة المتفاقمة في قطاعات الناشئين".

وأوضح: "جمال علام صرح بأن هذا الأمر ليس له أي أساس من الصحة، وهذا لا يليق أنا لست صغيرًا لكي يتم نفي كلامي، وتظهر الأقاويل أن رئيس الاتحاد يكذب المدير الفني، لماذا نصل لهذا الأمر".

وأكد: "أقول لجمال علام إنني عندما توليت مهمتي في اتحاد الكرة فأنا مسؤول عن كل صغيرة وكبيرة، وعندي منتخبات وناشئين وكرة نسائية، هذا مفهوم عملي نحن لسنا في مشاجرة، إذا كنت أشيد بالتجربة الإماراتية يتحول الموضوع إلى أن كلامي ليس له أساس من الصحة، لا الموضوع خطير وكبير".

 

ونوه: “هناك أمور كثيرة كانت غائبة وإذا كنا نريد تطوير الكرة في مصر، علينا أن نقوم ببعض الأمور”.

وأضاف: "أنا أحاول مرة واثنين ولا أيأس ولن أفعل إلا الصواب، ولن أعيش على الفترة الماضية، نُحاول إصلاح الأخطاء التي حدثت في السنوات الماضية وهناك تزوير في أعمار لاعبين كثر في مصر".

لاعب مواليد 2005 مع الفريق الأول

واختتم: "أدرس أن يتواجد في كل فريق لاعبا من مواليد 2005 على دكة البدلاء، لأن هذا الجيل هو الذي سيلعب الأولمبياد، ووارد أنه يشارك في المباراة بديلًا دون أن يُحتسب من تبديلات المباراة، بمعنى أنه حال وجود 5 تغييرات، إذا تم إشراك لاعب من مواليد 2005 لا يحتسب ضمن التغييرات خلال المباراة ".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق