رفقة أصدقائه، أحدث ظهور لـ محمد العمروسي بعد خضوعه لعملية جراحية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رفقة أصدقائه، أحدث ظهور لـ محمد العمروسي بعد خضوعه لعملية جراحية, اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024 02:55 مساءً

شارك الفنان محمد العمروسي، متابعيه مجموعة من الصور، في أحدث ظهور له بعد تعرضه لأزمة صحية وخضوعه لعملية جراحية الفترة الماضية.

 

ونشر محمد العمروسي الصور عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وظهر في الصور برفقة عدد من نجوم الفن أبرزهم  تامر عاشور، وأحمد جمال، ومي فاروق، وآخرين.

5caf23a54d.jpg

في هذا السياق، علق محمد العمروسي، على الصور قائلًا: حبايبي وأخواتي وأصحابي الغاليين نورتونا، كان يوم حلو بوجودكم، ويارب دايمًا متجمعين في الخير.

Advertisements

 

على الجانب الآخر، كان العمروسي، تعرض لوعكة صحية مفاجئة، حيث نقل على إثرها لأحد المستشفيات، وأجرى عملية قسطرة قلبية.

870.webp

وطمأنت الفنانة مي فاروق جمهورها على الحالة الصحية لخطيبها الفنان محمد العمروسي.

 ونشرت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة لها رفقة محمد العمروسي، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله اللي لطف ودبر وقدر، ألف حمد وشكر لله ربنا بيحبك حب كبير يا حبيبي، تجربة صعبة عليا وخضة شديدة، لكن لطف الله دائًما سابق حمد الله على سلامتك، يا رب ما أشوفش فيك أي شر، ويبعد عنك كل سوء وكل عين، وكل حقد".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق