الزوراء العراقي يعلن رسميا قبول استقالة حسام البدري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الزوراء العراقي يعلن رسميا قبول استقالة حسام البدري, اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024 08:55 مساءً

أعلن نادي الزوراء العراقي، رسميا قبول استقالة حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة، الذي اعتذر عن عدم استكمال مهمته مع الفريق.

وقال نادي الزوراء في بيان رسمي نشره عبر حسابه الرسمي على موقع “فيس بوك”: “إن البدري تقدم باستقالته عن مهمته لظروف خاصة، وأن إدارة الفريق قدرت موقف البدري، ووافقت على الاستقالة، موجهين له الشكر على الفترة التي قضاها”.

 

وكان فريق الزوراء قد حقق 7 تعادلات وفوز وحيد فيما نال خسارتين على مدار آخر 10 مباريات في الدوري العراقي.

Advertisements

ويحتل فريق الزوراء المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري العراقي هذا الموسم بعد مضي 20 جولة، برصيد 31 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن صاحبي المركزين الثالث والرابع.

من ناحية أخرى، أكد عماد متعب نائب رئيس رابطة الأندية أنه يكن كل التقدير والاحترام لـ حسام البدري رغم الخلافات السابقة بينهما.

وأوضح عبر برنامج الكابتن مع أحمد حسن على قناة dmc: طوال حياتي ألعب بمجهودي.. لم يكن منطقيًّا العمل مع 

حسام البدري في المنتخب الوطني لراحة جميع الأطراف.. لم يكن منطقيًّا أن تتواجد مع شخص كنت أقول إنه أحد أسباب رحيلي عن الأهلي.

 

تفاصيل خلاف متعب مع البدري

وقال عماد متعب: "جلست مع الكابتن حسام البدري وأكدت له أنه أمام أمرين إما أن يدفع بي واتألق ويستفيد مني أو أن يدفع بي وأظهر بشكل سيئ والجمهور يهاجمني ويستبعدني ويكون ذلك في مصلحته وطلبت منه المشاركة في ٣ مباريات فقط بشكل أساسي لكن فوجئت بأنه يستبعدني تمامًا.

 

وشدد متعب على أن البدري سبق له تدريبه منذ وجوده في قطاع الناشئين ويعرف قدراته جيدًا وأنه لعب مباريات ولا يقصر في التدريبات.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق