المداح 4 الحلقة 24، الجن يفتح البوابة الرابعة في صراعه مع حمادة هلال

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المداح 4 الحلقة 24، الجن يفتح البوابة الرابعة في صراعه مع حمادة هلال, اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024 08:55 مساءً

شهدت الحلقة 24 من مسلسل "المداح 4 أسطورة العودة" أحداثا مثيرة، حيث واجه صابر المداح (حمادة هلال) تحديا جديدا بعد خروج دخان كثيف من اللوحة الجدارية الموجودة في شقة مدام حكمت، أدى الدخان إلى إصابة حكمت بالإغماء، وكشف فحص الطبيب عن عودة السرطان في جسمها مرة أخرى.

شهدت الحلقة أيضا صراعا بين زين (محمد عز) ومنال (دنيا عبدالعزيز) بعد سرقة مخزنه والآثار التي كانت تتواجد فيه، وقام زين بضرب منال ظنا منه أنها السبب، مؤكدا أنه تزوج منها فقط من أجل أختها رحاب (هبة مجدي)، ورفض طلاقها إلا بعد إعادة المسروقات إليه.

Advertisements

كشفت الأحداث أن اللوحة الجدارية هي البوابة الرابعة من أبواب الجن التي فتحت لصابر المداح، ويبدأ المداح في البحث عن تفاصيل اللوحة ويكتشف أنها بعنوان "لوحة الإنس والجن" وتجمع بين رسومات متعددة لوجه الشيطان والدجال.

يسيطر عبد الرازق (صبحي خليل) وزوجته على شركة حسن سلام (خالد سرحان) والفيلا بكل أراضيه بعد تزوير الأوراق والتوكيلات، بمباركة الدكتور سميح (فتحي عبد الوهاب).

يظهر الجن قزح (فتحي عبد الوهاب) لحكمت وهي على فراش المرض ويهددها بالموت إذا تعاونت مع صابر المداح.

تنتهي الحلقة بإرسال حكمت رسالة على واتساب صابر المداح تؤكد له أنها باعت نفسها للشيطان ولا تريد أذيته، وأن سر الجدارية مع شخص يدعى دكتور صبحي عبد الخالق عالم مصري عايش في اسكندرية هو من سيساعده في إغلاق لعنة اللوحة.

 

مواعيد عرض المسلسل

ويعرض مسلسل "المداح أسطورة العودة" الساعة 8 على قناة MBC  مصر ومنصة شاهد. وتدور أحداث المسلسل حول عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء التي يتعرض له البشر من الجن، حيث يتابع الشيخ صابر المداح معركة الخير والشر التي يخوضها.

 

فريق عمل المداح

مسلسل "المداح أسطورة العودة"، يشارك حمادة هلال في بطولة هذا الجزء فتحي عبد الوهاب بالإضافة لنجوم المواسم السابقة هبة مجدي ودنيا عبد العزيز وخالد سرحان ومحمد عز وحنان سليمان وتامر شلتوت وصبحي خليل وظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ ومي سليم ودياب وحمزة العيلي ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان). ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق