رسميا، برشلونة يعين تشافي في منصب جديد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رسميا، برشلونة يعين تشافي في منصب جديد, اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 05:55 مساءً

 أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الأربعاء، عن تعيين مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي تشافي هيرنانديز، سفيرا لمؤسسة النادي.

 

بيان نادي برشلونة 

وقال برشلونة في بيان رسمي: "حضر رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا، والمدير العام لمؤسسة نادي برشلونة الدكتورة مارتا سيجو، تعيين مدرب الفريق الأول تشافي هيرنانديز، يوم الأربعاء، كسفير للمؤسسة.

ويأتي تعيين تشافي وفق بيان برشلونة، تقديرًا للجانب الإنساني والمهني للمدرب، الذي تستمر مسيرته في برشلونة منذ 29 عامًا، حيث نشأ في لا ماسيا، ولعب للفريق ثم عاد كمدرب للفريق الأول.

Advertisements

وشدد برشلونة على أن تشافي كان دائمًا على استعداد لدعم القضايا الإنسانية والخيرية المختلفة، بما في ذلك المشاركة في أنشطة وبرامج المؤسسة.

وبذلك ينضم تشافي إلى زميله أليكس روكا الذي يعمل كسفير للمؤسسة أيضا.

كانت تقارير إسبانية قد ذكرت أن تعيين تشافي سفيرا لمؤسسة النادي يعد خطوة ملموسة من خوان لابورتا لإقناع تشافي بالاستمرار مدربا للفريق بدلا من الرحيل في نهاية الموسم.

لاعب برشلونة ينجو من الإيقاف أمام ريال مدريد

نجا روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، من الإيقاف في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد في المباراة التي تجمعهما يوم 21 أبريل الحالي في الجولة الـ32 من الدوري الإسباني.

وأصدرت لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني قرارها النهائي بخصوص عقوبة روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة بعد حصوله على إنذار في مباراة فريقه الماضية أمام لاس بالماس، في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الكتالوني (1-0).

ووفقا للوائح، فإن حصول ليفاندوفسكي على 5 إنذارات يترتب عليه إيقافه لمباراة واحدة (أمام قادش) لكنه كان مهددا بالإيقاف لأكثر من مباراة إذا ثبت تعمده الحصول على البطاقة الصفراء أمام لاس بالماس لكي يصل إلى لقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد بسجل خال من الإنذارات، وبالتالي يضمن المشاركة فيها.

وظهرت الشكوك حول تعمد ليفاندوفسكي التباطؤ في الخروج من أرض الملعب عند استبداله في مباراة لاس بالماس، ليشهر له الحكم البطاقة الصفراء، لكن الحكم لم يذكر في تقرير المباراة أي نية من اللاعب لتعمد الحصول على هذه البطاقة، واكتفى بالإشارة إلى أنه حصل عليها "لتعطيل اللعب"، لتقرر لجنة المسابقات تطبيق عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة على المهاجم البولندي.

ومن المقرر أن يحل برشلونة ضيفا على ريال مدريد يوم 21 أبريل الحالي في الجولة الـ32 من الدوري الإسباني.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق