مليء بالسيارات والتلفزيونات، حكاية أشهر كهف خردوات للصور السيلفي ببريطانيا (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مليء بالسيارات والتلفزيونات، حكاية أشهر كهف خردوات للصور السيلفي ببريطانيا (صور), اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 06:54 مساءً

 اشتهر كهف مهجور في مقاطعة ويلز ببريطانيا بعد توافد مئات الأشخاص إليه من أجل التقاط صورة سيلفي ونشرها في إنستجرام، خصوصًا أن الكهف يتميز باحتوائه على كومة من السيارات وأجهزة التلفزيون القديمة الصدئة التي تم رميها عند إغلاقه في السبعينات.

09733d6c51.jpg

كهف الخردوات والصور السيلفي

 وبدأت قصة الكهف وأصبح مكانًا شهيرًا لصور السيلفي لأول مرة في عام 2019 بعد أن وضعه أحد الزائرين على موقع يوتيوب، وحصد أكثر من ستة ملايين مشاهدة حتى الآن.

وتعتبر كومة الخردة الموجودة داخل الكهف القديم بمثابة نقطة جذب لالتقاط الصور الذاتية لأنها مضاءة بأعمدة من ضوء الشمس في أوقات معينة من اليوم.

Advertisements

7e41c42381.jpg

كهف مليء بالفضلات

إلا أن المكان تم تدميره على يد أشخاص زاروه لالتقاط صور لنشرها على موقع إنستغرام ثم تركوا وراءهم فضلات وكتابات وأكوام من القمامة.

وأوضح تقرير نشرته صحيفة "تلجراف" البريطانية أن بعض الزوار دمروا الكهف من خلال تركهم وراءهم البراز والزوارق المطاطية والعصي وأكياس القمامة التي استخدموها للحفاظ على أقدامهم جافة.

فقد غطت كتابات الفلورسنت باللون الأصفر والأحمر والأخضر والفيروزي كل جزء من جدار الكهف قبل أن يقوم المتطوعون بتنظيفه.

dcb3afcc36.jpg

وقدّر أحد المتطوعين لتنظيف المكان أن مجموعته وفريق آخر من قناة Hell on Earth، وهي قناة على موقع يوتيوب، قد أزالوا 30 قاربًا مطاطيًا مهملًا من الكهف.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق