تريزيجيه يسجل في فوز طرابزون أمام قونيا 3-1 في الدوري التركي (فيديو وصور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تريزيجيه يسجل في فوز طرابزون أمام قونيا 3-1 في الدوري التركي (فيديو وصور), اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 09:54 مساءً

الدوري التركي، فاز فريق طرابزون سبور على نظيره قونيا بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد أتاتورك كونيا ضمن مواجهات الجولة 31 من منافسات الدوري التركي الممتاز الموسم الحالي.

 

أهداف مباراة طرابزون وقونيا في الدوري التركي 

وجاء هدف طرابزون سبور الأول عن طريق محمود حسن تريزيجيه في الدقيقة 19 من تصويبة رائعة، قبل أن يضاعف ادين فيسكا النتيجة بالدقيقة 59 عن طريق ركلة جزاء، وقلص ستيفين نزونزي النتيجة وسجل الهدف الأول لـ قونيا في الدقيقة 79، ثم أنهى  تاكسيارشيس فونتاس المباراة بتسجيله الهدف الثالث لصالح طرابزون في الدقيقة 89.

— tese (@tesevideo5) https://twitter.com/tesevideo5/status/1775582254023999936?ref_src=twsrc%5Etfw
4c2ad01b37.jpg
طرابزون وقونيا، فيتو 
378b201c54.jpg
طرابزون وقونيا، فيتو 
f2465d5b63.jpg
طرابزون وقونيا، فيتو 

وكان عبد الله أفشي المدير الفني لفريق طرابزون سبور، قد أعلن تشكيل فريقه لمواجهة نظيره قونيا سبور في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن مواجهات الجولة 31 من منافسات الدوري التركي الممتاز الموسم الحالي.

تشكيل طرابزون أمام قونيا 

وتواجد تريزيجيه نجم المنتخب الوطني في تشكيل طرابزون الأساسي أمام قونيا قبل أن يغادر في الدقيقة 74، وجاء التشكيل الأساسي كالتالي:"

الصورة

 

و من ناحية أخرى أعلن الاتحاد التركي لكرة القدم، عقوبات قوية بعد أحداث مباراة طرابزون سبور الذي يلعب ضمن صفوفه محمود حسن تريزيجيه لاعب المنتخب الوطني، أمام  فنربخشة الشهر الماضي في الدوري المحلي.

وكانت مباراة طرابزون وفنربخشه والتي انتهت بفوز الأخير 3-2، شهدت أحداثا مؤسفة، بتعدي بعض جماهير فريق تريزيجيه على لاعبي الكناري واشتبكوا معهم بشكل عنيف.

b2beb5c76b.jpg
2d17ff64b8.jpg
00e48a8140.jpg
a987b49678.jpg

عقوبات مباراة طرابزون سبور وفنربخشه

وجاءت العقوبات كالتالي:"

حرمان طرابزون سبور من اللعب بجماهير في 6 مباريات، وتغريم النادي ماليا بـ100 ألف دولار

Advertisements

إيقاف عرفان جان ايجريبيات وجايدن أوستاروالده ثنائي فنربخشة لمباراة واحدة

إيقاف أجامان كوركماز مساعد مدرب طرابزون سبور لمباراة واحدة

 

وكان حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، وإبراهيم حسن مدير منتخب مصر، قد حرصا  على التواصل مع محمود حسن تريزيجيه نجم طرابزون التركي ومنتخب مصر بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الفترة الماضية.

وحرص التوأم حسام وإبراهيم حسن على التواصل يوميًا بتريزيجيه للاطمئنان عليه.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق