من بينهم سوداني وإثيوبي الجنسية، ارتفاع عدد ضحايا اقتحام سيارة نقل لمقهى بأسوان (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
من بينهم سوداني وإثيوبي الجنسية، ارتفاع عدد ضحايا اقتحام سيارة نقل لمقهى بأسوان (صور), اليوم الخميس 4 أبريل 2024 02:55 صباحاً

ارتفع عدد ضحايا حادث اقتحام سيارة نقل ثقيل بمقهى في أسوان إلى ٣ وفيات و٤ مصابين  من بينهم سوداني وإثيوبي الجنسية، والجثث تحت تصرف النيابة.

188ebd9c2d.jpg

 

وكان لقي ٣ أشخاص مصرعهم بينهم طفل وأصيب ٤ آخرين في حادث تصادم سيارة نقل ثقيل بعدد من مركبات التوك توك، بمدينة أسوان بجانب اقتحام السيارة لمقهى عليه عدد من المواطنين.

80e66d239b.jpg

تلقى مدير أمن أسوان، إخطارًا بوقوع حادث فى منطقة الصداقة القديمة، وتبين من التحريات الأولية أن سيارة نقل ثقيل كانت قادمة من طريق المدينة الصناعية، وانحرفت عجلة القيادة من السائق، فاصطدمت بـ5 مركبات توك توك.

 

775f167d55.jpg

واقتحمت السيارة مقهى للمواطنين ولقى شخصين مصرعهما قبل ان يرتفع العدد لـ 3 وأصيب أربعة آخرين وجارٍ حصر الأعداد، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقي العلاج والمتوفين إلى المشرحة العمومية، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الحادث.

99c0fa6918.jpg

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق