محمد ممدوح يكشف سر خسارته 45 كيلو من وزنه خلال 17 يوما وقصة تشوه وجهه (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد ممدوح يكشف سر خسارته 45 كيلو من وزنه خلال 17 يوما وقصة تشوه وجهه (فيديو), اليوم الخميس 4 أبريل 2024 02:55 صباحاً

محمد ممدوح، كشف الفنان محمد ممدوح، قصة خسارته وزنه الزائد، وقال: "كنت أشرف 7 لترات من الماء بدون طعام لمدة 17 يومًا وخسرت 45 كيلو من وزني".

 

تحسن التنفس عند محمد ممدوح

وتابع خلال لقائه ببرنامج "بيج تايم بودكاست" الذي يقدمه عمرو أديب وأصالة بقناة "إم بي سي": "لما خسيت نفسي اتظبط وحاجات كتير عندي بقت كويسة".

 

اهتمام محمد ممدوح بخسارة الوزن بسبب التمثيل

وأضاف محمد ممدوح: "أنا ما بهتمش إني أخسر وزن إلا لما يكون مطلوب مني كدا في شغل أو شخصية معينة".

 

تشوه وجه محمد ممدوح بسبب حريق

ولفت: "أنا اشتغلت في قهوة كنت بقدم الشيش والقهوة وبعمل طلبات مشروبات، ومرة تعرضت لحريق الفرن ضرب في وشي مسك في وشي نار وقعدت شهرين معتقد إن وشي مش هيتصلح تاني ووشي كان مشوه وكنت باكل الأكل بهرسه وأشرب بشفاطة علشان مش قادر افتح بوقي".

Advertisements

 

وأردف: "تعرضت للحريق في سنة 2002 وأنا بمثل من سنة 1997، وكنت بفتح مشروع أكل وأول مشروع للافتتاح والفرن ضرب في وشي وكان يوم منيل بنيلة وحسيت إن كده مش هكمل تمثيل تاني".

عمل محمد ممدوح في سينما ميامي 

ولفت: "اشتغلت في سينما ميامي كنت بقعد الناس ببطارية علشان أصرف على نفسي خاصة إني كنت بمثل تمثيل هواة".


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق