ما حدش عارف ظروف الناس، فتاة من الأقصر تعيد مبلغا ماليا لصاحبه عثرت عليه بكورنيش النيل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ما حدش عارف ظروف الناس، فتاة من الأقصر تعيد مبلغا ماليا لصاحبه عثرت عليه بكورنيش النيل, اليوم الخميس 4 أبريل 2024 05:56 صباحاً

أعادت فتاة مقيمة بالكرنك وسط مدينة الأقصر مبلغًا ماليًّا إلى صاحبه، عثرت عليه على كورنيش النيل أثناء ذهابها إلى عملها، في لفتة جميلة تدل على أمانة فتيات الصعيد بالأقصر.

 

العثور على مبلغ مالي

ودونت فتاة الأقصر منشورًا عبر صفحتها الشخصية وبعض الجروبات عن عثورها على مبلغ مالي أمام معبد الأقصر ناحية كورنيش النيل، وطلبت إبراز مواصفاته قائلة «ما حدش عارف ظروف الناس إيه».

 

رحلة البحث عن المرتب المالي 

فيما بدأ صاحب المبلغ في نشر منشورات عبر جروبات الفيسبوك عن أنه فقد مبلغ مالي ناحية الكورنيش، وأنه المرتب الخاص به، لكونه موظفا، كما أنه الدخل الشهري للإنفاق على أسرته وفي أشد الاحتياج له في أواخر رمضان الكريم وقبل حلول عيد الفطر المبارك، متمنيا أهل الخير استرداده إليه مرة أخرى.

Advertisements

فتاة تعيد مبلغ مالي عثرت عليه

وأكدت نهلة محمد فتاة الأقصر، في تصريح خاص لـ بوابة «فيتو» أنها قامت بالتوصل إلى صاحب الأموال، والتي قيمتها 3500 جنيه، وتبين أنه موظف مقيم بمدينة الأقصر، موضحه أنها رفضت أخذ أي مقابل مادي منه، لكنها حرصت على رد الأمانات إلى أصحابها.

a6f2a88aea.jpg
1501fcee7d.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق