الجيش الأمريكي: اعتراض صاروخ بالستي حوثي ومسيرتين قبل استهدافهما مدمرة أمريكية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الجيش الأمريكي: اعتراض صاروخ بالستي حوثي ومسيرتين قبل استهدافهما مدمرة أمريكية, اليوم الخميس 4 أبريل 2024 05:56 صباحاً

قال الجيش الأمريكي إن قوات القيادة المركزية تمكنت من اعتراض صاروخ بالستي ومسيّرتين تستهدفان مدمرة أمريكية، كما قامت بتدمير منظومة صواريخ أرض-جو في منطقة خاضعة لسيطرة الحوثيين في اليمن.

وأشار الجيش الأمريكي إلى أنه دمر صاروخًا بالستيًّا مضادًا للسفن وطائرتين مسيرتين أطلقهم الحوثيون، مشيرًا إلى أنه لم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات أو أضرار.
وقالت القيادة المركزية في بيان إنه: بين نحو الساعة 3:49 إلى 10:00 صباحًا (بتوقيت صنعاء) في 3 أبريل، نجحت قوات «يو إس إس جرافلي» (DDG 107) وقوات القيادة المركزية الأمريكية (CENTCOM) في الاشتباك وتدمير صاروخ باليستي متجه مضاد للسفن (ASBM) ومنظومتين جويتين (UAS) أطلقهم الحوثيون باتجاه السفينة الأمريكية USS Gravely في البحر الأحمر".

Advertisements


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق