من بينهم موظف حي، قرارات النيابة في اندلاع مشاجرة وسقوط مصابين بالهرم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
من بينهم موظف حي، قرارات النيابة في اندلاع مشاجرة وسقوط مصابين بالهرم, اليوم الخميس 4 أبريل 2024 05:56 صباحاً

 أمرت نيابة الجيزة بالاستماع لأقوال شهود العيان في حادث إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بمنطقة الهرم، كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة في محيط الحادث، وأمرت بحبس المتهمين على ذمة التحريات التي تجري معهم.


 تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بوجود مشاجرة ووجود مصابين، وعلى الفور انتقل رجال الشرطة إلى مكان الواقعة.

وتبين نشوب مشاجرة بين طرفين موظف في حي الهرم ومجموعة من البلطجية اعتدوا عليه أثناء توثيقه بعض المخالفات فاستعان بمجموعة من البلطجية ونشب مشاجرة بين الطرفين ونتج عنها إصابة 3 أشخاص بطلق ناري وتم ضبط طرفي المشاجرة.

Advertisements

وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق