أخبار مصر: قصة بيع طائرات مصر للطيران، ضحايا في اقتحام سيارة نقل لمقهى بأسوان، رعب في إسرائيل، مصير شاب المنيا بعد سقوطه بالبئر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار مصر: قصة بيع طائرات مصر للطيران، ضحايا في اقتحام سيارة نقل لمقهى بأسوان، رعب في إسرائيل، مصير شاب المنيا بعد سقوطه بالبئر, اليوم الخميس 4 أبريل 2024 08:55 صباحاً

أخبار مصر والعالم، نشرت " فيتو " على مدى الساعات الماضية العديد من الأخبار المهمة التي شهدتها الساحة المحلية والعالمية على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والرياضية وغيرها.

وجاءت الأخبار المنشورة كالتالي:

بيع طائرات مصر للطيران، معلومات جديدة عن عيوب المحركات والشركة المسئولة عن إتمام الصفقة

اهتمت وسائل إعلام دولية متخصصة في أخبار قطاع الطيران، بتفاصيل صفقة بيع شركة مصر للطيران 12 طائرة من نوع إيرباص "A220-300" لصالح شركة آزورا.

Advertisements

اللقطات الأولى لاقتحام سيارة نقل مقهى في أسوان ومصرع وإصابة عدد من المواطنين (صور)

حصلت “فيتو” على  اللقطات الأولى لاقتحام سيارة نقل ثقيل بمقهى في محافظة أسوان، والذي أسفر عن مصرع شخصين وإصابة ٤ آخرين.

قضي الأمر، محافظ المنيا يكشف رسميا مصير الشاب الذي سقط في بئر الظهير الصحراوي (صور)

أكد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، متابعته المستمرة لتداعيات حادث وفاة أحد أهالي قرية عزاقة التابعة لمركز المنيا إثر سقوطه في بئر بالظهير الصحراوي الغربي وتجري حاليا عملية استخراج الجثمان.

حق زيدان رجع، هيئة الانتخابات التركية تعلن فوز مرشح حزب كردي برئاسة بلدية فان بعد إلغائه

ألغت الهيئة التركية العليا للانتخابات، الأربعاء، قرار لجنة الانتخابات في ولاية فان، وقررت منح وثيقة فوز لمرشح حزب مساواة الشعوب الديمقراطية (ديم) الكردي برئاسة بلدية الولاية الواقعة جنوب شرقي البلاد.

درجات الحرارة اليوم الخميس 4 - 4 - 2024 فى مصر

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم الخميس، وتوقعت أن يسود طقس حار  نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وشمال الصعيد دافئا على السواحل الشمالية الغربية.

فستان 3 قطع بـ 1645 جنيها، أسعار ملابس الأطفال بمحال وسط البلد (صور)

أسعار الملابس البناتي في الأسواق، ارتفعت أسعار ملابس الأطفال البناتي ارتفاعات كبيرة في الأسواق بالتزامن مع موسم عيد الفطر 2024، خاصة أسعار الفساتين البناتي.

إيناس الدغيدي: ياسمين صبري اشتغلت في الفن علشان حلوة ومنى زكي اتعلمت التمثيل على كبر

قالت المخرجة ايناس الدغيدي:"كل الفنانات دخلوا التمثيل علشان جمالهم زي نجلاء فتحي وميرفت أمين وياسمين صبري".

باق 4 أمتار، آخر تطورات عملية البحث عن شاب المنيا الذي سقط في بئر الظهير الصحراوي (فيديو)

تستمر جهود الأجهزة المحلية التنفيذية في محافظة المنيا، بالتعاون مع أهالي عزبة عزاقة، الواقعة غرب المنيا بالطريق الصحراوي الغربي، وأهالي القرى المجاورة، في البحث عن جثة "طه محمد عبد العزيز"، شاب المنيا الذي سقط في بئر المياه الجوفية في إحدى المناطق الرملية الواقعة بنطاق الصحراوي الغربي بالمحافظة.

مباريات اليوم الخميس 4 أبريل 2024 والقنوات الناقلة، أبرزها مواجهات الدوري الإنجليزي

مواعيد مباريات اليوم، تقام اليوم الخميس عدد من المباريات الهامة في الدوريات الأوروبية، أبرزها الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني، وأيضا الدوري المصري.

لحظة وصول جثامين قتلى القنصلية الإيرانية في دمشق إلى طهران (فيديو)

وصلت جثامين قتلى الغارة الإسرائيلية على القنصلية الإيرانية في دمشق، إلى العاصمة طهران. 

اليوم، الحكم على المتهمين في قضية قتل اللواء حسن العبيدي

تصدر محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، اليوم الخميس، الحكم على المتهمين فى قضية قتل  اللواء حسن العبيدي، القائد العسكري اليمني، داخل شقته.

من بينهم سوداني وإثيوبي الجنسية، ارتفاع عدد ضحايا اقتحام سيارة نقل لمقهى بأسوان (صور)

ارتفع عدد ضحايا حادث اقتحام سيارة نقل ثقيل بمقهى في أسوان إلى ٣ وفيات و٤ مصابين من بينهم سوداني وإثيوبي الجنسية، والجثث تحت تصرف النيابة.

محمد ممدوح يكشف سر خسارته 45 كيلو من وزنه خلال 17 يوما وقصة تشوه وجهه (فيديو)

كشف الفنان محمد ممدوح، قصة خسارته وزنه الزائد، وقال: "كنت أشرف 7 لترات من الماء بدون طعام لمدة 17 يومًا وخسرت 45 كيلو من وزني".

واشنطن: الأمم المتحدة ليست المكان للاعتراف بدولة فلسطينية

ترى الولايات المتحدة أن دولة فلسطينية يجب أن تبصر النور في مفاوضات مباشرة وليس في إطار الأمم المتحدة، على ما أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية الأربعاء.

لأول مرة بصعيد مصر، اليوم تنظيم أكبر إفطار جماعي للأسر المتصالحة في قنا

تنظم مؤسسة صعيد بلا ثأر، بمحافظة قنا، اليوم الخميس، أكبر إفطار جماعي في صعيد مصر للأسر المتصالحة تحت عنوان “لم الشمل”، وذلك بمدينة نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

شاهد، كيف ودعت جماهير باريس سان جيرمان نجمها مبابي قبل رحيله إلى ريال مدريد

ودّعت جماهير باريس سان جيرمان نجمها كيليان مبابي، على هامش مباراة الفريق أمام إستاد رين، أمس الأربعاء، في نصف نهائي كأس فرنسا التي شهدت فوز فريق العاصمة الفرنسية.

إسرائيل تبحث فتح الملاجئ وترفع حالة التأهب، ومسؤول استخباراتي يتوقع موعد الرد الإيراني

كشف موقع "واللا" الإسرائيلي، الأربعاء، أن سلطات منطقة تل أبيب الكبرى تدرس فتح الملاجئ العامة عقب توترات أمنية بعد تهديدات أمنية من إيران.

إيناس الدغيدي: أنا شخصية ربنا خلقها عكس الناس وجوزي غير ديانته ووالدي رفضه (فيديو)

قالت المخرجة إيناس الدغيدي: "أنا اتجوزت اللي حبيته وعشنا مع بعض قصة حب 9 سنين قبل الزواج وتحديت الدين والمجتمع وأهلي واتجوزت اللي أنا عايزاه وهو كان مسيحي وأسلم".

تحسبا لرد إيراني، جيش الاحتلال يلغي إجازات الجنود ويستدعي جنود الاحتياط في سلاح الجو

ذكرت القناة 14 العبرية أن قيادة الجيش الإسرائيلي أبلغت عددًا من الوحدات العسكرية بإلغاء إجازات جنودها في إطار الاستنفار تحسبا لهجوم إيراني مرتقب ردًّا على قصف سلاح الجو الإسرائيلي لمبنى قنصلية طهران بدمشق.

الكرة الطائرة، مواجهة قوية بين الأهلي والزمالك اليوم في نهائي الدوري "سيدات"

يخوض الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بقيادة المدير الفني إبراهيم فخر الدين، مواجهة قوية اليوم الخميس، أمام الزمالك الذي يقوده فنيا حسام شكري، في الجولة الثانية من سلسلة مباريات نهائي الدوري الممتاز سيدات للموسم الحالي 2023/2024.

حكم بسجن زوجة مرشح أمريكي لعضوية الكونجرس، والتهمة عمليات احتيال نادرة

قضت محكمة أمريكية بسجن زوجة أحد المترشحين لعضوية الكونجرس الأمريكي، بالسجن، لتورطها في واحدة من أندر عمليات الاحتيال الانتخابي، بحسب صحيفة "واشنطن بوست".

نقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق