علي ربيع ينافس بـ"ع الماشي" في موسم العيد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
علي ربيع ينافس بـ"ع الماشي" في موسم العيد, اليوم الخميس 4 أبريل 2024 09:54 صباحاً

أفلام العيد 2024، انتهى علي ربيع منذ عدة أيام من تصوير مشاهد فيلمه الجديد “ع الماشي” المقرر عرضه خلال موسم عيد الفطر 2024. وطرحت الجهة المنتجة بوستر الفيلم الذي يحتله “ربيع” بمفرده.

  تدور أحداث فيلم “ع الماشي” حول شخصية “هادى هادى عبد الهادي”، الشاب الكسول الذى يبلغ من العمر ثلاثين عامًا ويعيش مع والده، وتنقلب حياته رأسًا على عقب عندما يصاب بحالة مرضية نادرة تستلزم منه الحركة المستمرة لتجنب جلطات الدم القاتلة، فيبدأ رحلة كوميدية من المشى الدائم.

Advertisements

يشارك في بطولة فيلم “ع الماشي” كل من: كريم عفيفى، آية سماحة، صلاح عبد الله، انتصار، عبد الله مشرف وعدد من نجوم الكوميديا. الفيلم من تأليف  أحمد عبد الوهاب وكريم سامى وهدير الشريف، وإخراج محمد الخبيرى.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق