المصري يسعى للحفاظ على صدارة الدوري في لقاء الاتحاد السكندري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المصري يسعى للحفاظ على صدارة الدوري في لقاء الاتحاد السكندري, اليوم الخميس 4 أبريل 2024 09:54 صباحاً

الدوري الممتاز، يلتقي الفريق الأول للكرة بالنادي المصري ونظيره الاتحاد السكندري بالجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز والمقرر إقامتها في العاشرة مساء اليوم الخميس على ستاد الجيش ببرج العرب.
 

ترتيب المصري والاتحاد بالدوري الممتاز

ويحتل المصرى البورسعيدي المركز الأول وصدارة جدول مسابقة الدورى بعدما حصد 27 نقطة، عقب خوض 14 مباراة، حيث فاز المصرى فى 8 مباريات وتعادل فى 3 مباريات وخسر ثلاث مواجهات أخرى، وسجل لاعبو المصرى 21 هدفًا واستقبلت شباكهم 18.

Advertisements

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز الرابع بعد تعادله الأخير مع مودرن فيوتشر سلبيا فى المباراة التى جمعتهما على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ16 من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وحرص مجلس إدارة النادى المصرى على تحفيز لاعبى الفريق بعد النتائج المميزة التى قدمها الفريق البورسعيدى بالدورى، وقادته للتربع على قمة جدول المسابقة حتى انتهاء فترة التوقف الدولى القائمة.

وكان المصري يتدرب بملعب الإنتاج الحربي بالقاهرة خلال معسكره المفتوح.

وشهد معسكر القاهرة انتظام  كل من محمد الشامي، والتونسي معتز زدام لاعبا النادي المصري وذلك بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس عاصمة مصر، كما انتظم أيضًا ثنائي المنتخب الأوليمبي أحمد عيد ومحمد طارق بعد عودتهما من المملكة العربية السعودية عقب مشاركتهما في بطولة غرب آسيا.

حكام مباراة المصري ضد الاتحاد السكندري

 

 


 ستة لاعبين في قائمة غيابات المصري عن مباراة الاتحاد السكندري

وتأكد غياب ستة لاعبين عن قائمة الفريق الأول للكرة بالنادي المصري لمباراته بالجولة السابعة عشر من الدوري والتي تجمعه بشقيقه فريق الاتحاد السكندري والمقرر إقامتها في العاشرة مساء اليوم الخميس على ستاد الجيش ببرج العرب.

وتضم قائمة الغيابات  كل من حسين السيد  لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة الفريق  بالجولة الماضية أمام زد، بالإضافة لحسين فيصل المصاب بشد في العضلة الخلفية، والغاني ليستويل أمانكونا والذي يعاني من شد في العضلة الضامة.

ويستمر غياب أحمد أيمن منصور قلب دفاع الفريق والذي أجرى مؤخرا بالنمسا جراحة الرباط الصليبي والحارس الصاعد أحمد ياسر المصاب بكسر في عظام المشطية الثانية لليد اليمنى  والجزائري عبد الرحيم دغموم الذي سينتظم في التدريبات الجماعية للفريق منتصف الأسبوع المقبل بعد تماثله التام للشفاء  من اصابته بقطع في الرباط الصليبي واتمام برنامجه التأهيلي بنجاح.

دغموم يصل إلى القاهرة الاثنين المقبل

ويصل  إلى القاهرة يوم الاثنين المقبل قادمًا من العاصمة القطرية الدوحة، الجزائري عبد الرحيم دغموم نجم خط وسط الفريق الأول للكرة بالنادي المصري وذلك بعدما تمت مناظرته من الخبير اليوناني العالمي إيمانويل بابا كوستاس - أحد أهم الأطباء الاستشاريين بمركز اسبيتار العالمي بالدوحة - والذي كان قد أجرى  قبل عدة أشهر لدغموم جراحة الرباط الصليبي بمركز اسبيتار. 

واطمأن بابا كوستاس على تماثل دغموم التام من الإصابة ونجاح برنامجه التأهيلي الذي خضغ له بالقاهرة مؤخرا تحت إشراف الدكتور محمود الشحات طبيب الفريق وبمتابعة من الكابتن وائل رأفت المعد البدني للفريق، ليقرر بابا كوستاس قدرة اللاعب على الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق عقب عودته  للقاهرة مباشرة.

أحمد أيمن منصور يُجري جراحة الرباط الصليبي بالنمسا

ووصل أحمد أيمن منصور مدافع المصري القاهرة قادما من النمسا صباح الأحد الماضي بعد إجرائه عملية قطع الرباط الصليبي في إحدى مستشفيات النمسا. 

وتسلم محمود الشحات طبيب النادي المصري التقرير الطبي الموقع من الدكتور النمساوي المعالج للاعب الفريق أحمد أيمن منصور الذي خضع لجراحة الرباط الصليبي.  

وخضع أحمد أيمن منصور، نجم الفريق الأول للكرة بالنادي المصري،  صباح الثلاثاء الماضي لعملية جراحية ناجحة بأحد المراكز الطبية المتخصصة في جراحات الركبة بالنمسا لإعادة بناء الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى من وتر الرضفة، مع استئصال جزء صغير من الغضروف الخارجي للركبة وكذلك خياطة جزء صغير من جسم الغضروف الداخلي.

وقال الدكتور محمود الشحات طبيب الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، أن الجراحة استمرت لمدة ساعتين، مضيفا بأنه قد تواصل مع الخبير النمساوي كريستيان فينك الذي قام بإجراء الجراحة للاطمئنان منه على نجاح الجراحة من ناحية وللاتفاق على مراحل العلاج وخطة التأهيل وذلك حرصا على سرعة تماثل اللاعب للشفاء وعودته للمشاركة في تدريبات الفريق ومن ثم الاشتراك في مباريات الفريق، مشيدًا بحرص كامل أبو علي رئيس مجلس إدارة النادي المصري على سرعة إنهاء إجراءات سفر اللاعب لإجراء الجراحة  في أسرع وقت ممكن بعد تعرض اللاعب للإصابة خلال مباراة زد والتي أقيمت قبل نحو أسبوعين.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق