رئيس مياه البحيرة يتفقد محطات وروافع الشركة استعدادا لعيد الفطر المبارك

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس مياه البحيرة يتفقد محطات وروافع الشركة استعدادا لعيد الفطر المبارك, اليوم الخميس 4 أبريل 2024 11:55 صباحاً

 قام المهندس محمد سعيد نشأت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، صباح اليوم، بعمل زيارات مفاجئة لمحطات وروافع  مياه الشرب والصرف الصحى بمدن ومراكز الدلنجات، وكوم حمادة، والنوبارية، وأبو المطامير  في إطار الاستعدادات لعيد الفطر المبارك.

تفقد محطة معالجة صرف صحي المسين ورافع صرف صحي المسين

وتفقد محطة معالجة صرف صحي المسين ورافع صرف صحي المسين ومحطة معالجة صرف صحي الدلنجات ومحطة مياه العباسي ومحطة مياه البستان ومحطة مياه غرب النوبارية ومحطة مياه شرق النوبارية وذلك لمتابعة سير العمل بالمحطات والروافع والوقوف على آخر المستجدات تنفيذا لتوجيهات المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، برفع درجة الاستعدادات القصوى لاستقبال عيد الفطر المبارك، حيث تفقد مراحل المعالجة بداية من عنبر طلمبات المياه العكرة وعنبر الكلور ومبنى المروقات ومبنى المرشحات وعنبر طلمبات المياه المرشحة وانتهاءا بخزان المياه المرشحة، ومدى الالتزام العاملين بالمحطة  بإجراءات الصيانة الدورية للمحطة طبقا للخطة الزمنية الموضوعة.

Advertisements

 

سرعة التعامل مع شكاوى الأعطال بالإضافة لتفقد المعامل الخاصة بالمحطات

 وشدد نشأت، على متابعة الالتزام بأعمال الصيانة الوقائية وصيانة المعدات والطلمبات وتنفيذ خطط الصيانة الدورية للمعدات، وسرعة التعامل مع شكاوى الأعطال، بالإضافة لتفقد المعامل الخاصة بالمحطات وانتظام العمل بها كفاءة الأجهزة المستخدمة في تحليل العينات لضمان استدامة الخدمة بأفضل جودة ممكنة لاستدامة الخدمة بأفضل جودة ممكنة.

 

مكافأة لجميع العاملين بمحطة مياه العباسي

 كما قام رئيس الشركة على ما شاهده من التزام ونظافة والحفاظ على مكونات المحطة وتنفيذ إجراءات السلامة والصحة المهنية على أعلى مستوى، وحرص خلال الجولة على الحديث عن قرب مع العاملين بمحطات وروافع الشركة والاستماع إلى مطالبهم وتفقد أحوالهم،  مؤكدًا تقديره لهم، مشجعًا جميع العاملين على بذل المزيد من الجهد والعمل الدؤوب.


النظافة العامة للمحطات والالتزام بجدول التشغيل

 وشدد رئيس الشركة على النظافة العامة للمحطات والالتزام بجدول التشغيل والصيانة الدورية، ورفع عينات المياه بصفة مستمرة والسرعة في صيانة الأعطال والحفاظ على المعدات والطلمبات الموجودة داخل المحطات. ومدى الالتزام العاملين بالمحطة  بإجراءات الصيانة الدورية للمحطة طبقا للخطة الزمنية الموضوعة.

 

رفع درجات الاستعداد القصوى لتأمين وصول المياه للمواطنين

 وأكد رئيس مياه البحيرة أن الشركة ترفع درجات الاستعداد القصوى لتأمين وصول المياه للمواطنين استعدادا لعيد الفطر، وذلك من خلال استمرار عمل مديري محطات المياه السطحية ومحطات معالجة الصرف الصحي ومديري المعامل والعاملين بالورادى والخط الساخن وتوفير سيارات مياه شرب نقية وسيارات كسح بجميع أفرع الشركة وكذلك جاهزية فرق الصيانة والإصلاح للتعامل مع أي بلاغات في أسرع وقت ممكن.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق