استمرار حبس 4 متهمين بواقعة إصابة مسن ونجله في مشاجرة بالمطرية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
استمرار حبس 4 متهمين بواقعة إصابة مسن ونجله في مشاجرة بالمطرية, اليوم الخميس 4 أبريل 2024 11:55 صباحاً

 جددت نيابة شرق القاهرة حبس 4 متهمين في واقعة إصابة مسن ونجله في مشاجرة نشبت بينهما بمنطقة المطرية 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجري معهم. 

أسفرت المشاجرة عن إصابة صاحب مغسلة بفرد خرطوش في عينه وإصابة نجله بطلقة في قدمه، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة لاستكمال التحقيقات. 

وقال شهود العيان إنهم فوجئوا بـ4 أشخاص يستقلون سيارة دون لوحات معدنية أطلقوا الأعيرة النارية تجاه "سمير" 52 عاما  صاحب مغسلة سجاد، وابنه أحمد 39 عاما يعمل معه بذات المغسلة، وأحدثوا إصابتهما وفروا هاربين. 

Advertisements

 

وتبين من التحقيقات أن المتهمين افتعلوا مشاجرة بينهما في وقت سابق بسبب كاميرات المراقبة المتواجدة بمحيط المغسلة، حيث قام صاحب المغسلة بتركيبها حماية له من اللصوص حيث يقوم بنشر  سجاجيد العملاء  ليلا.

وأضافت التحقيقات أن أحد المتهمين هدد صاحب المغسلة بفك الكاميرات، وطلب عدم تركيبها على المحل فنشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى أن المتهم استعان بآخرين مستقلين سيارة، وبحوزتهم أسلحة نارية وفوجئ المجني عليهما بطلقات نارية تصوب تجاههما محدثة إصابتهما، وتم نقلهما من قبل الأهالي إلى مستشفى المطرية لإسعافهما. 

وتبين من التحريات الأولية أن المشاجرة نشبت بين الطرفين بسبب الخلاف على تركيب ماسورة غاز.

وقال “م.ع” الشاب المصاب في الحادث: إنه نشبت بينه وبين شاب مشادة كلامية في وقت سابق، بسبب تعمُّد المتهم الوقوف أمام المغسلة الخاصة به وتعمُّد إهانة أهالي المطرية، وأن المتهم استعان بشقيقه وأقاربه وحضروا في سيارة وأطلقوا النار على والده المسن، ما تسبّب في إصابته في عينه.

وأضاف أن المتهمين أطلقوا النار عليه، بعد إصابة والده، مما أحدثوا اصابته في قدمه، وأطلقوا الأعيرة النارية العشوائية لإحداث الرعب في نفوس الأهالي بالمنطقة، كما أطلقوا النار على ماسورة غاز.

وتكثف أجهزة الأمن بالقاهرة من جهودها للقبض على المتهمين فى واقعة إطلاق نار على مسن وابنه بمنطقة المطرية.

وكان قسم شرطة المطرية تلقى بلاغًا من الأهالى بوقوع إطلاق نار ووجود مصابين بأحد الشوارع، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى موقع البلاغ.

وتبيّن إصابة مسن بطلقٍ ناري “خرطوش” في عينه وإصابة ابنه في قدمه، وقد تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية


 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق