الحزن يخيم على الأهالي بعد مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث سير بطنطا (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الحزن يخيم على الأهالي بعد مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث سير بطنطا (صور), اليوم الخميس 4 أبريل 2024 11:55 صباحاً

توافد عدد كبير من أهالي الـ 5 شباب ضحايا حادث انقلاب سيارة  في محافظة الغربية، اليوم الخميس على مشرحة مستشفى طنطا الجامعي في انتظار استلام الجثامين من أجل تشييعهم إلى مثواهم الأخير في مقابر العائلة بقرية كتامة.
 

 

معالم الحزن والصدمة على وجوه الأهالي

وظهرت معالم الحزن والصدمة على وجوه الأهالي خلال انتظارهم أمام مشرحة المستشفى الجامعي، خروج جثامين الشباب الـ 5 من أسرة واحدة والذين لقوا مصرعهم في حادث انقلاب سيارة بهم بترعة القاصد بمنطقة استاد طنطا.

Advertisements

107f7afd4a.jpg

 

وكان بلاغ ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة القليوبية، يفيد بمصرع 5 أشخاص وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل ورود البلاغ لعمل المعاينات والتحريات اللازمة لمعرفة الأسباب التي أدت إلى وقوع الحادث.

a40c6a2d75.jpg

وتبين بعد الفحص 5 أشخاص مصرعهم  جميعا من أسرة واحدة في حادث انقلاب سيارة سوزوكي داخل ترعة الملاحة على طريق طنطا - محلة منوف بمنطقة الاستاد في نطاق مدينة طنطا بمحافظة الغربية وجرى نقل الجثث إلي ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى طنطا الجامعي تحت إشراف النيابة العامة.

79da5c63e4.jpg

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية تلقت إخطارا بوقوع حادث انقلاب سيارة سوزوكي داخل ترعة الملاحة على طريق طنطا- محلة منوف بمنطقة الإستاد في نطاق مدينة طنطا.

9a8286da10.jpg

وتبين انقلاب سيارة سوزوكي داخل ترعة الملاحة بمنطقة الاستاد بطنطا ومصرع 5 أشخاص من اسرة واحدة وليد محمد اسماعيل حسام الدين -13 سنة -توقف بالقلب والتنفس ورامي إبراهيم أحمد الصاوي -37 سنه- توقف بالقلب والتنفس وشوقي محمد اسماعيل حسام الدين 35 سنة -ومحمد وليد محمد اسماعيل  -7سنوات- وإبراهيم محمد صبري البرلسي-17 سنة، وتم نقل الجثث إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى طنطا الجامعي.

2fc6976332.jpg

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق