حسن الرداد لـ فيتو: أستشير إيمي في شغلي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حسن الرداد لـ فيتو: أستشير إيمي في شغلي, اليوم الخميس 4 أبريل 2024 12:54 مساءً

أكد الفنان حسن الرداد أنه يستعين برأي المقربين منه في الأعمال الفنية التي يقدمها للجمهور، مشيرًا إلي أنه يحب رأي زوجته إيمي سمير غانم ويحرص على استشارتها واستطلاع رأيها؛ لإيمانه بموهبتها وثقته في رأيها.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم 

وقال حسن الرداد في تصريح خاص لفيتو:" أنا أساسًا من الأشخاص الذين يتساءلون بكثرة، وأحرص دائمًا على مناقشة المقربين مني وأحب كثيرًا رأي إيمي؛ لأنه يعجبني وأحرص دائمًا على أن أتعرف علي رأيها في أغلب أعمالي الفنية وحتي في اختياري للمواضيع.

ومن ناحية أخري كان الفنان حسن الرداد تحدث عن أهم الأعمال في مشواره الفني.

Advertisements

وقال خلال لقائه مع الإعلامي أحمد شوبير ببرنامج الوش التاني: هناك أكثر من عمل مثل أول بطولة لي “حق ميت” وأول بطولة في السينما “زنقة ستات”، ولكن أول عمل شعرت أنني ممثل كان مسلسل الدالي وكان بداية معرفة الجمهور بي.

برنامج الوش التاني

وحل حسن الرداد ضيفا على الإعلامي أحمد شوبير في برنامجه الرمضاني الوش التاني، الذي يقدمه يوميًّا على إذاعة أون سبورت أف أم خلال شهر رمضان. 

ويخوض الفنان حسن الرداد السباق الرمضاني الحالي بمسلسل محارب.

مسلسل محارب

ومسلسل محارب دراما اجتماعية تشويقية مكونة من 30 حلقة، وتدور أحداثه حول شاب قادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتتغير حياته تمامًا بعد وفاة والده حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سرًّا كبيرًا يغير مسار حياته.

أبطال مسلسل محارب 

والمسلسل من بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو، محمود  ياسين، حسن عيد، من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية

أخبار ذات صلة

0 تعليق