وعد كريم الدبيس لجماهير الأهلي قبل مباراة القمة أمام الزمالك

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وعد كريم الدبيس لجماهير الأهلي قبل مباراة القمة أمام الزمالك, اليوم الجمعة 12 أبريل 2024 03:54 صباحاً

مباراة الأهلي والزمالك، وعد كريم الدبيس لاعب النادي الأهلي جماهير ناديه بأن مباراة الزمالك المقبلة، قمة ينتظرها الجميع، موضحًا أن المارد الأحمر يسعى لتحقيق الفوز بها.


وقال الدبيس عبر قناة "أون تايم سبورتس": "الأهلي يسعى دائمًا للفوز ومباراة الزمالك لقاء قمة والجميع ينتظره لكننا نلعب بشكل جماعي ونسعى للفوز دائمًا جمهورنا لا يقبل إلا بالفوز".

وأضاف: "جمهور الأهلي لديه ثقة دائمة باللاعبين، ونعدهم بتحقيق لقبي الدوري ودوري أبطال إفريقيا، ونتمنى تواجدهم بكثافة في المباريات المقبلة".

وحول الفوز على زد، علق: "أبارك للجماهير واللاعبين على الفوز اليوم، وكل المباريات أصبحت صعبة للغاية، ونقاتل حتى الدقيقة الأخيرة".

وأشار: "اعتدنا ضغط المباريات ونحترم المنافسين في المباريات التي نخوضها، ولقاء الزمالك مواجهة مهمة ولابد أن نجهز لها لتحقيق الفوز، ثم نفكر فيما بعد ذلك".

يستعد فريقا الأهلي والزمالك لمواجهتهما القادمة والقمة المرتقبة الإثنين القادم ببطولة الدوري المصري الممتاز. 

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

ويلتقي النادي الأهلي مع نظيره الزمالك، في السابعة مساء الإثنين المقبل، الموافق 15 أبريل الجاري، في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك 

وتذاع مباراة الأهلي والزمالك عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري 

مباراة الاهلي وزد

وخطف الأهلي فوزا صعبا من مضيفه زد بهدف دون رد، سجله وسام أبو علي في الدقيقة 89 من زمن المباراة.

Advertisements

 

وحصد عمر كمال عبد الواحد جائزة رجل مباراة الأهلي ونظيره زد، والتي جرت مساء اليوم الخميس، على إستاد السلام، والمؤجلة من الجولة الثامنة ببطولة الدوري الممتاز.

 

ترتيب الأهلي وزد بجدول الدوري

وبهذه النتيجة، يحتل فريق الأهلي المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 21 نقطة بعدما لعب 10 مباريات حقق 6 انتصارات وتعادل 3 مرات وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبوه 23 هدفا وتلقت شباكه 11 هدفا.

في المقابل يحتل فريق زد اف سى المركز الخامس بجدول الدوري برصيد 24 نقطة بعدما لعب 17 مباراة حقق 5 انتصارات وتعادل في 9 لقاءات وخسر 3 مرات وسجل لاعبيه 20 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفًا.

 

d07f6894d1.jpg

 

ويخضع مروان عطية لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأشعة اليوم لتحديد حجم إصابته وموقفه من اللحاق بمباراة القمة المقبلة ضد نادي الزمالك في الدوري المصري الممتاز.

وشعر مروان عطية بالم في العضلة الخلفية مما دفع المدرب مارسيل كولر لاستبداله من أجل الحفاظ عليه وعدم تفاقم الإصابة خلال مواجهة فريق زد مساء اليوم الخميس، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة للدوري المصري، والذي خطف فيه الفريق الأحمر الفوز بهدف نظيف.

 

كولر

طالب مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بضرورة الحضور الجماهيري الكبير بمباراة القمة القادمة أمام الزمالك. 

وقال كولر في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 2" بعد المباراة: "أريد أن يحتفل الجمهور بالعيد والفوز اليوم وأنتظر المشجعين في مباراة القمة أمام الزمالك".


وأضاف: "أمام زد تحكمنا في كل شيء وكان ينقصنا بعض الدقيقة في التمرير لكن إجمالا قدم اللاعبون مباراة رائعة".

وتابع: "نعاني من إصابات كثيرة للاعبين الأساسيين المؤثرين بسبب ضغط المباريات، لاعبو المنتخب لم يحصل على راحة لمدة 3 أسابيع، هذا يؤثر سلبا على الفريق".

وأوضح: "كذلك نواجه عدة ظروف صعبة مثل اختلاف الطقس في الدول الأفريقية التي نسافر إليها".

 

الزمالك والاتحاد السكندري 

وفاز فريق الزمالك على نظيره الاتحاد السكندري بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.

2d689b7304.jpg
مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، فيتو 

 

أهداف مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

افتتح الزمالك التسجيل عن طريق أحمد سيد زيزو في الدقيقة 13 بعد انفراده بمرمى المهدي سليمان ليضعها بقدمه اليمنى في شباك زعيم الثغر، وفي الدقيقة 33 سجل ناصر ماهر الهدف الثاني لصالح الأبيض، ثم سجل أحمد سيد زيزو الهدف الثالث لـ فريق الزمالك في شباك الاتحاد السكندري في الدقيقة 88.

 

ترتيب الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك لـ 18 نقطة في المركز الـ 12 بعدما خاض 12 لقاء حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل فى 3 مواجهات وخسر 4 مباريات، بينما يحتل الاتحاد المركز الثالث برصيد 27 نقطة.

 

أحداث مباراة الزمالك والاتحاد السكندري.

بدأت المباراة بسيطرة فريق الزمالك على الكرة بينما تراجع الاتحاد للخلف.

سجل أحمد سيد زيزو الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 13.

وفي الدقيقة 22 كاد أحمد سيد زيزو أن يضيف الهدف الثاني عن طريق تصويبة قوية ولكن ارتطمت في القائم الأيسر للمهدي سليمان.

وسجل ناصر ماهر الهدف الثاني لـ فريق الزمالك في شباك الاتحاد السكندري في الدقيقة 33.

وألغى الحكم أحمد الغندور هدفا لسامسون أكينيولا مهاجم فريق الزمالك بداعي التسلل في الدقيقة 42. 

وأضاع أحمد عادل ميسي انفرادا صريحا بمرمى محمد عواد في الدقيقة 55 بعد ما صوبها خارج الشباك.

وفي الدقيقة 67 أجرى جوميز 3 تبديلات بدخول كلا من محمد شحاتة وسيف الجزيري ومهاب ياسر وخروج كلا من أحمد حمدي وناصر ماهر وسامسون أكينيولا.

سجل أحمد سيد زيزو الهدف الثالث لـ فريق الزمالك في شباك الاتحاد السكندري في الدقيقة 88.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

إخترنا لك

0 تعليق