أشرف صبحى: صلاح سيتواجد بمعسكر المنتخب المقبل ولم أتدخل فى أزمة الشيبى

دوت مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أن قرار عودة الجماهير إلى المدرجات بسعة كاملة جاء بعد التزام الجمهور فى المباريات الماضية، وسوف نحرص على حضور الجميع الفعاليات الرياضية المقبلة.

 

وأوضح أشرف صبحى، خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت: قمنا منذ 2019 بتنظيم حضور الجمهور المباريات خلال تطوير الاستادات ثم شركة أمن مدنى ممثلة فى الشركة الأفريقية وشركة منظمة مثل تذكرتى ونظام ألفان آى دى، حيث وضعنا فى قانون الرياضة الجديد بعض العقوبات على المتجاوزين تصل إلى الغرامة والحبس.

 

وتابع وزير الشباب: "الأندية تتأثر من غياب الجمهور على الصعيد الاقتصادى وعلى المستوى الفنى أيضاً، وهناك لائحة من رابطة الأندية المحترفة المتخصصة لإدارة بطولة الدورى الممتاز وسوف تطبق على الأندية عقب اتفاق الأندية عليها فى بداية الموسم".

 

وأشار أشرف صبحى: "لم أتدخل فى أزمة اللاعب المغربى محمد الشيبى لاعب فريق بيراميدز مع حسين الشحات لاعب فريق الأهلى حتى الآن وإذا طلب منى التدخل سوف أتدخل على الفور".

 

وعن الأولمبياد المقبلة، قال: "دعمنا الاتحادات بمبلغ قدرة 516 مليون جنيه حتى الآن، وسوف يشارك ما يقرب من 150 لاعبا ونتوقع الحصول على ميداليات من 6 لـ10 ميداليات".

 

واختتم أشرف صبحى حديثه: "أتواصل مع محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى وقائد منتخب مصر وسوف يتواجد فى معسكر منتخب مصر المقبل".

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق