تعزيز التعاون الاقتصادي يتصدر أعمال اللجنة السعودية النمساوية

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعزيز التعاون الاقتصادي يتصدر أعمال اللجنة السعودية النمساوية, اليوم الأربعاء 29 مايو 2024 06:51 مساءً

 

الرياض- مباشر: اختتمت في العاصمة النمساوية فيينا، أعمال اللجنة السعودية النمساوية المشتركة في دورتها التاسعة، بمشاركة وفد يمثل 22 جهة حكومية ، برئاسة معالي وزير الاقتصاد والتخطيط الأستاذ فيصل بن فاضل الإبراهيم.

 وركزت أعمال اللجنة التي استغرقت يومين سلسلة من المباحثات واللقاءات الثنائية والزيارات الميدانية والثقافية، بالإضافة لانعقاد المنتدى الاستثماري النمساوي السعودي .

 ورأس اجتماع اللجنة السعودية النمساوية المشتركة من الجانب السعودي، وكيل وزارة الاقتصاد والتخطيط للشؤون الاقتصادية الدولية البراء الإسكندراني، ومن الجانب النمساوي المدير العام للشؤون الاقتصادية والابتكار والسياسة الدولية في الوزارة الاتحادية للعمل والاقتصاد النمساوية فلوريان فرواشر.

 وركزت أعمال اللجنة في اجتماعها بالدورة التاسعة على مناقشة تعزيز التعاون الاقتصادي والتنمية المشتركة بين البلدين، كما تضمنت توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الاقتصاد والتخطيط والوزارة الاتحادية للعمل والاقتصاد النمساوية تهدف إلى تنويع وتعزيز الروابط الاقتصادية، بما في ذلك النمذجة الاقتصادية، وتبادل الخبرات والمعلومات، وتشجيع التعاون في مجالات التجارة، والصناعة، والبحث والتطوير، والسياحة، والمنشآت الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى عدد من القطاعات ذات الاهتمام المشترك.

 ومنذ إنشائها في عام 2004، أسهمت اللجنة السعودية النمساوية المشتركة في تعزيز التعاون بين البلدين في عدد من المجالات.

 

 

 

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

 

ترشيحات

الإبراهيم يناقش مع رئيس معهد البحوث الاقتصادية بالنمسا تطورات الاقتصاد العالمية

غدا.. انطلاق أعمال اللجنة السعودية النمساوية المشتركة في دورتها التاسعة بفيينا

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق