عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى, اليوم الاثنين 5 فبراير 2024 02:55 مساءً

العدوان الإسرائيلي على غزة، اقتحم عشرات المستوطنين، اليوم  الاثنين، ساحات  المسجد الأقصى، بحماية شرطة الاحتلال  الإسرائيلية.

اقتحام ساحات المسجد الأقصى 

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن  عشرات المستوطنين اقتحموا الأقصى، من جهة باب المغاربة، ونفَّذوا جولات استفزازية في باحاته، وأدّوا طقوسًا تلمودية.
كما منعت الشرطة الإسرائيلية المتمركزة على أبواب البلدة القديمة والمسجد الأقصى، المواطنين من الدخول، ما تسبب بانخفاض أعداد المصلين.

ويأتي ذلك في ظل قيود وإجراءات مشددة فرضتها الشرطة الإسرائيلية في مدينة القدس للجمعة الرابعة عشرة على التوالي، إذ تمَّ منع الفلسطينيين من الوصول للمسجد الأقصى.

Advertisements

وجدير بالذكر أنه يوم الجمعة الماضي واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فرض حصارها ومنع الفلسطينيين من الوصول إلى المسجد الأقصى وأداء الصلاة فيه للجمعة الخامسة عشرة على التوالي.

وأغلقت قوات الاحتلال الطرق في البلدة القديمة المؤدية إلى المسجد قبيل صلاة الجمعة الماضية، لإعاقة وصول المصلين.

وأدت أعداد قليلة صلاة الفجر،  في المسجد الأقصى المبارك في ظل تضييقات وقيود الاحتلال المستمرة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وكانت حركة حماس دعت للنفير وشد الرحال إلى المسجد الأقصى المبارك لحمايته وكسر حصار الاحتلال المفروض عليه، تحت شعار "آتون بطوفان هادر
 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق