نتنياهو: لن ننهي الحرب دون تحقيق النصر الذي يعيد الأمن للجنوب والشمال

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نتنياهو: لن ننهي الحرب دون تحقيق النصر الذي يعيد الأمن للجنوب والشمال, اليوم الاثنين 5 فبراير 2024 05:55 مساءً

الإثنين 05/فبراير/2024 - 05:40 م 2/5/2024 5:40:12 PM

نتنياهو، فيتو
نتنياهو، فيتو

ذكر رئيس  وزراء الاحتلال، بنيامين نتنياهو، اليوم الاثنين، ضرورة النصر المطلق على حركة حماس في قطاع غزة.
وزعم  نتنياهو، في جولة مع الجنود على الحدود، "لن ننهي الحرب دون تحقيق النصر الشامل الذي سيعيد الأمن للجنوب والشمال"، مدعيا أنه سيضمن أمن إسرائيل.


استمرار الحرب على غزة

 

وأضاف أن "النصر الكامل هو الطريقة الوحيدة الذي يمكن من خلالها تأمين المزيد من اتفاقيات السلام التاريخية"، مدعيان أن "إسرائيل دمرت 18 كتيبة من أصل 24 كتيبة لحركة حماس في قطاع غزة، وأن بلاده ستواصل حتى النهاية".
وكان قد أكد وزير خارجية  الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس،  اليوم الإثنين، أن الوقت ينفد لإيجاد حل دبلوماسي جنوب لبنان.

Advertisements


 خارجية الاحتلال تطالب بحل سياسي مع لبنان


وقال: "إذا لم يتم التوصل لحل سياسي فسيكون هناك تحرك عسكري لإعادة سكان البلدات الإسرائيلية على حدود لبنان".
ويقوم عناصر جيش الإحتلال  الإسرائيلي بمهاجمة قرية تشبه بعض القرى التابعة لحزب الله، حيث يقومون بإطلاق النار وإطلاق القذائف.
وبحسب  تقرير لشبكة "سكاي نيوز" البريطانية،   فإن جيش الاحتلال الإسرائيلي يستعد بشكل مكثف  للهجوم على مناطق حزب الله، وأن التدريب الذي يحاكي مهاجمة قرى حزب الله، هو جزء من الاستعدادات الإسرائيلية.
وزعم القادة العسكريون للاحتلال الإسرائيلي إن القوات جاهزة للحرب وإن الجنود الموجودين بالجولان يعرفون أنه في حال أعطت الحكومة الضوء الأخضر، قد يقاتلون (حزب الله) في أي لحظة.
 


 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق