هاتريك فيل فودين يقود مانشستر سيتي للفوز على برينتفورد بالدوري الإنجليزي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هاتريك فيل فودين يقود مانشستر سيتي للفوز على برينتفورد بالدوري الإنجليزي, اليوم الثلاثاء 6 فبراير 2024 12:54 صباحاً

الدوري الإنجليزي، فاز فريق مانشستر سيتي أمام مضيفه برينتفورد بثلاث أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما في الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل نيال موباي هدف التقدم لصالح برينتفورد بالدقيقة 21 من عمر اللقاء قبل أن يسجل فيل فودين هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول بدقائق.

وعزز فيل فودين فوز السيتي بهدف ثاني له ولفريقه في الدقيقة 53 من عمر الشوط الثاني.

وأضاف فيل فودين الهدف الثالث له ولفريقه في الدقيقة 70 من عمر الشوط الثاني.

وعاد النرويجي إيرلينج هالاند لتشكيل مانشستر سيتي الأساسي بعد غياب طويل، وذلك خلال مواجهة برينتفورد 

وقرر المدرب الإسباني بيب جوارديولا الاعتماد على هالاند من البداية بعد إشراكه لعدة دقائق أمام بيرنلي في الجولة الماضية.

تشكيل مانشستر سيتي

حراسة المرمى: إيدرسون.

الدفاع: ووكر، دياز، آكي وجفارديول.

الوسط: رودريجو، برناردو سيلفا ودي بروين.

الهجوم: ألفاريز، فودين وهالاند.

تشكيل برينتفورد 

حراسة المرمى: مارك فليكين.

Advertisements

الدفاع: كولينز، بينوك، بين مي وريجيلون.

الوسط: جانيلت، نورجارد، ينسن، رويرسليف.

الهجوم: موباي وإيفان توني

 

ترتيب الدوري الإنجليزي

يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 51 نقطة بعد الفوز فى 15 مباراة والتعادل خلال 6 مباريات وتلقي هزيمتين.

وأصبح الفارق بين ليفربول المتصدر وأرسنال صاحب المركز الثانى نقطتين فقط حيث يتواجد الجانرز فى الوصافة برصيد 49 نقطة من 15 فوزًا، 4 تعادلات، والهزيمة فى مثلها.

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 46 نقطة، من الفوز فى 14 مباراة، التعادل خلال 4 لقاءات، والخسارة في 3 مواجهات ويمتلك مباراتين أقل، حيث حال تحقيقه الفوز سيرتقى للصدارة برصيد 52 نقطة.

ويأتى فريق مانشستر يونايتد إلى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 38 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 2 وخسارة 9 مواجهات وتسجيل 31 هدفًا وتلقي 32.

بينما جاء فريق وست هام في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 6 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 36 هدفًا وتلقي مثلها.

ويحتل فريق تشيلسى المركز الحادى عشر في ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 31 نقطة، جمعها من 23 مباراة، حيث حقق الفوز في 9 مواجهات وتعادل في 4 لقاءات وخسر 10 مباريات، سجل لاعبو البلوز 38 هدفا واستقبلت شباكهم 39 هدفا.

فيما يحتل فريق وولفرهامبتون المركز العاشر فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 29 نقطة بعد 23 جولة خاضها الفريق ببطولة البريميرليج، حيث حقق الفوز في 9 لقاءات وتعادل في 5 مباريات وخسر 9 مواجهات، سجل لاعبو الذئاب 37 هدفا واستقبلت شباكهم 37 هدفا.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق