"مُلم" يطلق الموسم الثالث من جائزة المستثمر الذكي الخليجي

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"مُلم" يطلق الموسم الثالث من جائزة المستثمر الذكي الخليجي, اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2024 06:51 مساءً

الرياض – مباشر: أعلن برنامج التوعية الاستثمارية الخليجي "مُلم" إطلاق الموسم الثالث من جائزة "المستثمر الذكي الخليجي" ابتداءً من مطلع سبتمبر/آيلول 2024م.

وأوضحت هيئة السوق المالية السعودية في بيان لها، اليوم الاثنين، أن الجائزة تستتهدف المواطنين والمقيمين في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، بجوائز مالية تجاوزت في مجملها مليون ريال سعودي.

وأضافت أن اللجنة المختصة ستقوم استقبال المشاركات حتى نهاية شهر فبراير من العام المقبل 2025م؛ إذ ترمي الجائزة إلى إتاحة المنافسة بين المبدعين والمبدعات سواء من طلبة الجامعات أو طلبة المدارس أو الأفراد من المواطنين والمقيمين في الدول الخليجية الشقيقة عبر أربعة مسارات هي الفيديو، والرسم، والتصوير، والكتابة؛ لاختيار 44 فائزاً بواقع 11 فائزاً في كل مسار.

وبينت أن الجائزة تسعى أيضاً إلى رفع مستوى الثقافة المالية عن طريق إكساب المهارات اللازمة والتعريف بالطرق المختلفة التي تساعد على استخدام الموارد المالية وفق أكثر الأساليب فعالية، وبأعلى مستويات النجاح الممكنة.

وذكرت أن لجنة الإشراف على الجائزة  التي ستضم عدداً من أصحاب الخبرات المتعلقة بمسارات الجائزة من مختلف دول المجلس ستتولى فرز المشاركات واختيار الفائزين، على أن يعلَن في وقت لاحق مكان وموعد حفل توزيع الجوائز.

وشهدت النسختين السابقتين من الجائزة تحقيق نجاحات وأرقام قياسية على مستوى عدد المشارَكات، بعد أن تجاوز عدد المشارَكات فيهما 47 ألف مشاركة، فيما شهدت المواسم السابقة رفع قيمة جوائز المسابقة من 275 ألف ريال إلى مليون ريال، وإضافة مسار الكتابة إلى المسارات الثلاثة التي تنافس فيها المشاركون في الموسم الأول؛ وهي الفيديو، والرسم، والتصوير، إلى جانب وصول عدد الفائزين في الموسم الثاني إلى 36 فائزاً مقارنة بتسعة في الدورة الأولى من الجائزة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

1.13 مليار دولار صادرات دول الخليج إلى تركيا في يوليو.. 23% منها سعودية

"تداول.. 5 شركات وساطة تقتنص 55% من السيولة خلال شهر أغسطس 2024

أرباح المصارف التجارية بالسعودية ترتفع 22.9% خلال يوليوش

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق