تابعة لـ "الصناعات الكهربائية" توقع عقد توريد مع شركات بلجيكية بـ302 مليون ريال

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تابعة لـ "الصناعات الكهربائية" توقع عقد توريد مع شركات بلجيكية بـ302 مليون ريال, اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 09:51 صباحاً

الرياض – مباشر: أعلنت شركة الصناعات الكهربائية عن توقيع إحدى شركاتها التابعة، شركة باولز للمحولات إن في، عقد لتوريد محولات توزيع إلى 4 شركات بلجيكية لتوزيع الكهرباء (فلوفيوس،  سيبلجا،  ريزا،  أوريس)، لمدة 4 سنوات.

وأوضحت الشركة، في بيان لـ "تداول" اليوم الثلاثاء، أن قيمة العقد تقدر بـ 302 مليون ريال، بناءً على الاحتياجات المشتركة للعملاء الأربع خلال مدة الاتفاقية، ويبلغ الحد الأقصى لقيمة العقد 609 ملايين ريال تقريباً.

وأضافت أن مدة العقد 4 سنوات تبدأ من تاريخ 1 أغسطس/آب، حتى تاريخ 31 يوليو/تموز2028، مع إمكانية التمديد الاختياري لمدة 20 شهراً.

وقالت إنه من المتوقع أن يكون للعقد أثر مالي إيجابي على النتائج المالية للشركة للأعوام 2025م – 2028، ولا يوجد أطراف ذات علاقة.

وأشارت إلى أن الاتفاقية ملزمة لشركة باولز للمحولات وغير ملزمة لاتحاد شركات توزيع الكهرباء البلجيكية. علماً بأنه سيتم تصنيع المحولات من قبل شركة المحولات السعودية في الدمام، وهي شركة تابعة لشركة الصناعات الكهربائية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

البنك المركزي يعلن موعد إجازة اليوم الوطني بالجهات الخاضعة لرقابته

1.13 مليار دولار صادرات دول الخليج إلى تركيا في يوليو.. 23% منها سعودية

"تداول.. 5 شركات وساطة تقتنص 55% من السيولة خلال شهر أغسطس 2024

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق