"ملاءة" تغلق جولة استثمارية بقيمة 65 مليون ريال بقيادة الأهلي كابيتال

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"ملاءة" تغلق جولة استثمارية بقيمة 65 مليون ريال بقيادة الأهلي كابيتال, اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 02:53 مساءً

الرياض – مباشر: أعلنت شركة ملاءة، المصرّحة من البنك المركزي السعودي في البيئة التجريبية التشريعية، والمتخصصة في مجال إدارة الثروات في المملكة، عن إغلاقها جولة استثمارية (Series A) بقيمة 65 مليون ريال سعودي (17.3 مليون دولار) بقيادة الأهلي كابيتال أكبر مدير أصول في المملكة، وبمشاركة من دراية المالية وخوارزمي فينتشرز وامباكت 46 ووكن للاستثمار.

وأوضحت "ملاءة"، في بيان لها اليوم الثلاثاء، أن هذا الاستثمار يعد تأكيداً على التزام "ملاءة" بتقديم أفضل الحلول في إدارة الثروات؛ حيث تعمل على إطلاق مجموعة جديدة من المنتجات الاستثمارية والادخارية والمزيد من الخصائص والمميزات المتنوعة التي تلبي رغبات وتطلعات العملاء، لتواصل مهمتها في أن تكون الرائدة في مجال إدارة الثروات.

وبهذه المناسبة، قال علي العريني، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي: "منذ انضمامنا للبيئة التجريبية التشريعية وحتى اليوم ونحن في تحسين وتطوير مستمر بتوجيه ودعم البيئة التجريبية التشريعية في البنك المركزي، وكذلك في مختبر التقنية المالية في هيئة السوق المالية حيث لم يدخر المشرع جهوداً في تذليل العقبات ودعمنا خلال هذه الرحلة".

وأضاف العريني: "ستتيح لنا هذه الجولة تطوير ورفع جاهزية أنظمة الالتزام والحوكمة والأمن السيبراني والتي أصبحت ذات أهمية عالية جداً لضمان استقرار الخدمات وحفظ بيانات العملاء ومكافحة الاحتيال".

وقال فيصل القرني، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للاستراتيجية: "تعكس هذه الجولة الاستثمارية ثقة أكبر مدراء الأصول في المملكة في رؤيتنا وطموحاتنا. ونسعى من خلالها إلى تعزيز تجربة عملائنا عبر تقديم منتجات نوعية وجديدة في إدارة الثروات والتي ستسهم بإذن الله في تحقيق أهدافهم المالية بكفاءة وفعالية."

وتعمل "ملاءة" على ربط التكنولوجيا في عروض المنتجات المالية، وتسعى إلى تسريع عملية تبني التقنيات المتقدمة العالمية؛ وذلك من خلال تقديم منتجات وخدمات مالية قائمة على البيانات لتمكين الأفراد والمؤسسات.

وتأسست "ملاءة" في نوفمبر/ تشرين الثاني من عام 2021؛ بهدف أن تصبح الخيار الأول لدعم اتخاذ القرارات المالية، سواء كانت لأغراض إدارة المدخرات، أو تقديم القروض، أو الاستثمار. 

وحصلت على تصريح من البنك المركزي السعودي (ساما) لأنشطة المصرفية المفتوحة وهيئة السوق المالية لأنشطة المستشار الآلي وإدارة الأصول.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"تطبيق سيارة" يجمع 60 مليون دولار في جولة استثمارية بمشاركة شركات مدرجة

على هامش مؤتمر 24 فنتك.. البنك المركزي يعلن إتاحة خدمة "سامسونج باي" في السعودية

البنك المركزي يعلن موعد إجازة اليوم الوطني بالجهات الخاضعة لرقابته

القروض العقارية من المصارف التجارية بالسعودية ترتفع 11.7% بالربع الثاني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق