ميدو يطالب بـ"معاملة خاصة" لحسام حسن

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طالب أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك الأسبق، بمعاملة حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، على طريقة وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب.

وقاد وليد الركراكي منتخب المغرب في كأس العالم "قطر 2022"، لتحقيق إنجاز تاريخي من خلال التأهل لنصف النهائي للمرة الأولى بالنسبة للمنتخبات العربية والأفريقية، في مسيرة شهدت التفوق على عدد من المرشحين للقب وقتها، مثل بلجيكا وإسبانيا والبرتغال.

الركراكي كان قادماً لمنتخب "أسود الأطلس"، من تتويج سابق بلقب دوري أبطال أفريقيا 2022 مع فريق الوداد، على حساب الأهلي ، قبل أن يقود بلاده للإنجاز التاريخي في مونديال قطر.

وعيّن الاتحاد المصري لكرة القدم مؤخراً، حسام حسن لخلافة البرتغالي روي فيتوريا في منصب المدير الفني لمنتخب مصر، في أعقاب خروج "الفراعنة" من ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا "كوت ديفوار 2023".

وقال ميدو في تصريحات لبرنامج "الكابتن" عبر قناة "دي إم سي" المصرية:  "أتمنى تكرار ما حدث لوليد الركراكي في المغرب مع حسام حسن في منتخب مصر".

وأكمل ميدو مؤكدا: "لم يكن الركراكي مدربا كبيرا قبل قيادة الوداد، لكن الاتحاد المغربي اقتنع بقدراته ليصبح مشروعا رياضيا كبيرا لدولة المغرب، يحظى بدعم الجميع".

وأضاف بقوله: "يمكن لحسام حسن تكرار إنجازات حسن شحاتة ومحمود الجوهري (المدربان التاريخيان والأنجح لمنتخب مصر)، بفرض حالة من الانضباط على الجميع".

ونصح لاعب توتنهام هوتسبير الإنجليزي السابق، حسام حسن، بعقد جلسة مع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما الإيطالي سابقا، بسبب قدرته على التعامل مع الأجيال الجديدة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق