الدوري الإسباني، أتليتك بلباو يفوز على جيرونا 3/ 2 في لقاء مثير

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الدوري الإسباني، أتليتك بلباو يفوز على جيرونا 3/ 2 في لقاء مثير, اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024 12:54 صباحاً

الدوري الإسباني، فاز أتلتيك بيلباو علي جيرونا بنتيجة 3/ 2 خلال لقاء الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ25 على ملعب سان ماميس معقل الفريق الباسكي من مسابقة الليجا الإسبانية.

 

أهداف مباراة أتليتك بلباو وجيرونا

وأحرز ثلاثية بلباو اليكس ريميرو في الدقيقة 2 و56 ويانكي ويليامز في الدقيقة 60 من المباراة.

وأحرز ثنائية جيرونا فيكتور تسيهانكوفيتش في الدقيقية 48 وإيريك جارسيا في الدقيقة 75.

احداث مباراة مباراة أتليتك بلباو وجيرونا

وجاء هدف بلباو الأول بعد كرة عرضية من دفاع جيرونا وضغط من بيرنجوير ويمر بالكرة داخل منطقة الجزاء ويسددها قوية وتهز الشباك في الدقيقة الثانية من المباراة.

Advertisements

وجاء هدف جيرونا الأول والتعادل بعد كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء ويقابلها فيكتور تسيهانكوفيتش بتسديدة قوية تسفر عن هدف التعادل في الدقيقة 48.

وجاء هدف بلباو الثاني بعد كرة عرضية أرضية ويقابلها ريميرو بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 56.

وجاء هدف بلباو الثالث بعد كرة طولية من مسافة بعيدة وتمر من دفاع جيرونا ويقابلها ويليامز ويسدد الكرة قوية من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك في الدقيقة 60.

وجاء هدف جيرونا الثاني بعد كرة عرضية من ضربة حرة خارج منطقة الجزاء ويقابلها جارسيا برأسية قوية هزت الشباك.

 

واستغرق فريق بلباو دقيقة واحدة و28 ثانية ليفتتح التسجيل ليصبح ثالث أسرع هدف يستقبله جيرونا في الدوري الإسباني (41 ثانية ضد إيبار في ديسمبر 2017 ودقيقة و11 ثانية ضد رايو فايكانو في ديسمبر 2022)

ترتيب أتليتك بلباو وجيرونا

وظل جيرونا المركز الثاني برصيد 56 نقطة بينما بلباو في المركز الخامس بـ49 نقطة.

 ريال مدريد ضد رايو فاليكانو، سقط فريق ريال مدريد في فخ التعادل أمام رايو فاليكانو بنتيجة 1-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "تيريزا ريفيرو" ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الإسباني.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق