إلغاء رحلتي مصر للطيران إلى ألمانيا بسبب الإضراب في مطار ميونخ

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إلغاء رحلتي مصر للطيران إلى ألمانيا بسبب الإضراب في مطار ميونخ, اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024 12:54 صباحاً

أعلنت شركة مصر للطيران، أنه تقرر إلغاء الرحلتين رقم MS787 بخط سير القاهرة/ ميونخ، ورقم MS788 بخط سير ميونخ/ القاهرة اليوم الثلاثاء الموافق 20 فبراير 2024، في ضوء الإشارة إلى التعليمات الواردة من إدارة مطار ميونخ الألماني، التي تفيد بتنظيم إضراب في المطار.

وناشدت الشركة الوطنية مصر للطيران عملاءها المسافرين على الرحلات المذكورة بضرورة مراجعة تذاكرهم من خلال الاتصال بمركز خدمة اتصالات مصر للطيران.

 

Advertisements

 

وأوضحت مصر للطيران، حقيقة ما تناوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن إصدار تذاكر طيران داخل مصر بالعملة الأجنبية وليس بالجنيه المصري.

حقيقة إصدار شركة مصر للطيران تذاكر بالعملات الأجنبية

وأكدت شركة مصر للطيران، أنها ملتزمة بتطبيق كافة التعليمات الصادرة من سلطة الطيران المدنى المصرى والتى تنص على الآتى:

١- إصدار تذاكر الطيران من داخل البلاد والتى تبدأ من جمهورية مصرالعربية إلى الوجهات الخارجية وذلك بالعملة المحلية (الجنيه المصرى).

٢- عدم إصدار أي تذاكر من داخل مصر للرحلات التي تبدأ من خارج الجمهورية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق