مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 30، حسن يترك عمله وشذى تريد الرحيل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 30، حسن يترك عمله وشذى تريد الرحيل, اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024 11:55 مساءً

مسلسل وبينا ميعاد 2، شهدت مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 30 شعور أبناء حسن ونادية بالتوتر الذي طال علاقة الوالدين، وحاولوا إيجاد حلول دون جدوى ودخلوا في مشادات مع بعضهم البعض إلى أن تدخلت نادية وحسن وأخبروا الأبناء أن علاقتهم جيدة واتفقا على التمثيل أمام الجميع أنهما بخير.

وتدخل هبة في نوبة حزن وخوف بعد معرفتها بطلاق أمير ونورهان إثر عدم قدرة أمير على تحمل المسئولية، ووعدها إيهاب ألا يتركها، وتخبر شذى زوجها رمزي بأمر إصابة ميدو بورم على المخ وتخبره كذلك بتاريخ عائلتها مع المرض وطلبت منه الابتعاد عنها وحرصت على أن تجرحه بحديثها حتى يبتعد عنها.

أما يحيى فيذهب إلى فريدة آملًا أن تسامحه ولكن ترفض فريدة أي فرصة للعودة، وعلى جانب آخر يواصل علي اتفاقه مع زميله على عملية غير مشروعة، بينما يواجه حسن مديره في العمل ويكتشف أن نادية وما قالته له كان صحيحًا وأن اختيار إبراهيم له كان يستهدف من خلاله أن يتمكن من الحصول على أرض شركة نادية.

الحلقة 29 من مسلسل وبينا ميعاد 2

 تتواصل علاقة حسن وناديك في التدهور في الحلقة 29 من مسلسل وبينا ميعاد 2، خاصة بعد زيارة إبراهيم وحسن وأمينة إلى مكتب نادية ومناقشة تفاصيل الشراكة في الأرض الموجودة وسط القاهرة.

حيث لم تتساهل نادية مع إبراهيم وحسن في أمر الأرض ونشب خلاف بين حسن ونادية حينما أشارت الأخيرة إلى أن إبراهيم قد خطط لأن يعمل حسن معه فقط من أجل الوصول إلى هدفه الحقيقي وهو الأرض.

ولقد شعر حسن بالإهانة، واتفق الثنائي على أن يكون الأبناء هم السبب الوحيد الذي سوف يكملون حياتهم معا من أجله.

وخلال الحلقة يتمكن مراد من لقاء مروة وطلب مساعدتها خاصة بعدما علم بوفاة والدتها، بينما يخبر يوسف طاهر بأن هند تحبه، ويلتقي الثنائي مع هند وندى ولكن يدخل طاهر وهند في مشادة كلامية، ويطلب زميل أروى في البرنامج الارتباط بها وتطلب هي مهلة للتفكير بينما تتقرب فريدك من جارها الفنان المنعزل، وتتلقى شذى صدمة باكتشاف ورم بالمخ لدى ميدو.

مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 28

انتهت الحلقة ٢٨ من مسلسل وبينا ميعاد 2 بمشهد صادم حيث تتوتر علاقة حسن ونادية بعد اكتشاف الأخيرة أن حسن يكذب عليها وأنه قد التقى بأمينة دون علمها، ولم تشفع النية الحسنة لزوجها في رغبته لإصلاح حياة أمينة الزوجية لدى نادية التي قررت أن تنام في مكان منفصل عن زوجها وتخبره أنها مستمرة معه فقط من أجل “الأولاد”.

ويُنبئ هذا المشهد بتوتر قادم في عائلة حسن ونادية، وهو توتر لن يمر بالحديث بل بالتأكيد سيؤثر على كافة الأحداث المقبلة في المسلسل المتبقي على نهايته ١٢ حلقة.

وشهدت الحلقة أيضًا توتر علاقة شذى ورمزي بعد زيادة شك شذى بالرغم من محاولات رمزي إقناعها بأنه لم يقترف أي خطأ، ويتصالح رمزي ويحيى بحضور حسن، بينما يكتشف طاهر أن والد ندى قد تم القبض عليه، وتواصل أروى عملها، بينما يقرر علي التورط في أعمال غير مشروعة مع زميل له في الشركة، ويحاول مراد جاهدًا الوصول إلى مروة.

أبرز قضايا مسلسل وبينا ميعاد 2

ويحظى الموسم الثاني من مسلسل وبينا ميعاد باهتمام قطاع كبير من الجمهور، ويعد المسلسل من أبرز المسلسلات التي تعرض حاليًّا.

ويناقش مسلسل وبينا ميعاد 2 عددًا من القضايا الهامة خاصة أنه مسلسل اجتماعي، وتعد قضايا الأسرة هي الأبرز على قائمة أولويات المسلسل، ومن أبرز هذه القضايا الأنانية في العلاقات الإنسانية وحب السيطرة وكيف أنها تهدم العلاقات.

كما يبرز المسلسل قيمة التفاهم والحوار بين أفراد الأسرة الواحدة، كما يستعرض المسلسل كذلك حياة “البلوجرز” والكسب السريع وكيف أن هذا الأمر يؤثر على أفكار أصحاب الأعمال على أرض الواقع وذلك من خلال أروى وشقيقتها هند التي أصبحت ممثلة شهيرة وبلوجر.

كما يستعرض المسلسل التأثير السلبي للإباحية على الأجيال الأصغر من خلال شخصية مصطفى الطفل الصغير الذي يشاهد هذه الأفلام وهو لم يتعد الـ ١٠ سنوات بعد، كما يقدم المسلسل نصائح للآباء عن ضرورة تثقيف الأطفال فيما يتعلق بالثقافة الجنسية لحمايتهم من الأضرار الخارجية.

5 أسباب لمتابعة “وبينا ميعاد 2”

يعتبر مسلسل وبينا ميعاد 2 من أبرز المسلسلات التي تعرض حاليًّا ويتابعها قطاع كبير من الجمهور، وهناك أسباب عدة لمتابعة الموسم الثاني من المسلسل، أبرزها: 

  • يناقش المسلسل عدة قضايا مؤثرة أبرزها انتشار الإباحية بين صغار السن.
  • توجد كيمياء فنية واضحة بين الممثلين المشاركين في المسلسل.
  • يمنح المسلسل فرصا جيدة للممثلين الصاعدين ويمنحهم مساحة جيدة.
  • يستعرض المشكلات العائلية ويقدم حلول أحيانا لها.
  • تعددية الشخصيات وتنوعها يثري العمل الفني ويضيف إليه.

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد 2

وحددت القناة موعد عرض المسلسل من السبت حتى الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً.

أبطال مسلسل وبينا ميعاد 2

المسلسل بطولة شيرين رضا، صبري فواز، مدحت صالح، وفاء صادق، بسمة، إيهاب فهمي، هيدي كرم، نور محمود، محمد مهران، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، يوسف إبراهيم، أميرة أديب، آية سليم، تسنيم مطر.

Advertisements

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر، دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق