نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سهم "إم آي إس" يسجل أعلى مستوى خلال 52 أسبوعاً بدعم ترسية عقد مع "هيوماين", اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026 02:51 مساءً
مباشر- عبده أحمد: سجل سهم شركة المعمر لأنظمة المعلومات "إم آي إس" أعلى مستوى له خلال 52 أسبوعاً خلال تعاملات جلسة اليوم الثلاثاء، بعدما لامس مستوى 214.70 ريال؛ مدعوماً بإعلان الشركة ترسية عقد استراتيجي جديد في قطاع مراكز البيانات.
وأظهرت بيانات السوق بحلول الساعة 2:00 مساءً بتوقيت السعودية تراجع السهم بنسبة 2.06% إلى مستوى 213.80 ريال، رغم تسجيله أعلى مستوى سنوي جديداً خلال الجلسة، وسط تداولات بلغت 71 ألف سهم.
وبلغت القيمة السوقية للشركة 6.4 مليار ريال، فيما سجلت ربحية السهم (EPS) 2.48 ريال، وبلغ عائد التوزيعات النقدية 1.47%.
وكانت شركة المعمر لأنظمة المعلومات (إم آي إس) قد أعلنت، أمس الاثنين، عن ترسية عقد لتقديم خدمات استضافة مراكز البيانات لصالح شركة المستقبل للذكاء الاصطناعي "هيوماين".
وأوضحت الشركة، في بيان على "تداول"، أن القيمة التقديرية للعقد تتجاوز 30% من إجمالي إيراداتها السنوية المحققة خلال العام المالي 2025، شاملة ضريبة القيمة المضافة.
وأضافت أن العقد يهدف إلى توفير خدمات متكاملة لاستضافة مراكز البيانات؛ بما يدعم متطلبات البنية التحتية الرقمية والتوسع في تطبيقات الذكاء الاصطناعي ومعالجة البيانات الضخمة.

















0 تعليق